sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-02-04

تحميل لعبة High School Anime Prom Dress Up Girl Makeover Sim APK

لعبة High School Anime Prom Dress Up Girl Makeover Sim تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-02-04 بحجم 20M، هذه اللعبة من تطوير Kids Fun Land ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مهلا ، أزياء صغيرة!
هل أنت من محبي المانجا والأنيمي وثقافة البوب ​​اليابانية؟
إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن لعبة تلبيس أنمي المدرسة الثانوية الجديدة هي لعبة محاكاة تحول مثالية بالنسبة لك.
في لعبة محاكاة صالون التجميل / التجميل الافتراضية هذه ، سيكون عليك إلباس فتيات جميلات كرموز أزياء وعارضات ونجوم لحفل زفاف الأميرة القادم في لعبة تلبيس الأنيمي هذه للفتيات المصممات بمصفف شعر من صالون حلاقة في المدينة.
بعد قصة الشعر ، هناك 4 فتيات جميلات مع مئات الملابس للاختيار من بينها من درج خزانة الملكة.
كن مصمم أزياء نجمًا مع متجر السبا والصالون الخاص بك في متجر سوبر بازار لمنح الفتيات الجميلات ترتيبات مثالية لحفلة التخرج الليلية لحدثهن في المدرسة الثانوية.
ستستضيف الفتيات عرض أزياء في موضوع صالون الأنيمي بعد حفلة التخرج في المدرسة الثانوية.
ابتكرت المئات من أنماط الموضة في صالون تصفيف الشعر الخاص بها متبوعًا بغسل الوجه والسبا والماكياج.
إذا كنت ترغب في ارتداء ملابس الفتيات في سلسلة الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة ، تعال للانضمام إلى لعبة محاكاة تحول صالون التجميل هذه وستحب أن تكون أفضل مصمم أزياء في فستان حفلة موسيقية في المدرسة الثانوية.
ستفاجئك بأطنان من المكياج الأنيق وفساتين التلبيس للفتيات الجميلات.
تمتع بمنتجع صحي مريح ، وارتدي ملابس رائعة وزينها بإكسسوارات للفتيات اللواتي يرتدين الأوشحة والمجوهرات وبعض أغطية الرأس الجميلة مثل عروس زفاف هندية وقص شعرها. الفتيان والفتيات الذين يريدون أن يصبحوا رمزًا للأسلوب في عالم الموضة.
بالتأكيد أحب هذا اللباس حفلة موسيقية أنيمي المدرسة الثانوية.
لعبة تلبيس وقص شعر فريدة للفتيات مع سيناريو كامل للتحول بما في ذلك أحمر الشفاه والمسكرة وأحمر الخدود بعد غسل الوجه وكريم الوجه للفتاة اللطيفة.
اختر من بين مجموعة رائعة من الملابس العصرية من درج خزانة الصالون لارتدائها كأميرة العالم الصغيرة وملكة .

لعبة highrise لعبة high energy heroes لعبة high on life لعبة highway drifter لعبة high noon لعبة high school
لعبة high water لعبة high heels لعبة highrise مهكرة .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة High School Anime Prom Dress Up Girl Makeover Sim APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 20M