sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-27

تحميل لعبة Crazy Farm Village Life Free APK لـ Android

لعبة Crazy Farm Village Life تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-05-27 بحجم 37M، هذه اللعبة من تطوير Kids Games Factory ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في لعبة المزرعة المجنونة حيث يمكنك بناء أرضك الزراعية. ازرع الفواكه والخضروات واكسب ربحًا غير محدود من أجل التنمية الزراعية. هنا يمكنك إنشاء بلدة مزرعة جميلة بشكل مريح. ستبني وتزرع وتتاجر في السوبر ماركت في لعبة محاكاة المزرعة هذه غير المتصلة بالإنترنت. قم ببناء مزرعة أحلامك ، وزراعة المحاصيل وحصادها ورفع مزرعتك الملكية في ألعاب الحياة القروية غير المتصلة بالإنترنت مجانًا. عزز جنون الحفاظ على حديقتك مثل بستاني حقيقي واعتني بالفواكه التي تنمو مثل الجوافة والعنب والبطيخ.

دعونا نعيد اكتشاف الأنشطة الزراعية في العالم بالقرب من المدينة. فاجئ عالم الزراعة بزيادة إنتاج محاصيلك باستخدام مهاراتك المؤيدة للمزارعين. ادخل إلى أرض أحلامك وزرع أنواعًا مختلفة من الفواكه والخضروات. حافظ على نباتات الفاكهة الخاصة بك في مأمن من الظروف الجوية القاسية باستخدام مهاراتك في المزارع الفائقة. امنح نباتات الخضروات المياه في الوقت المحدد واستخدم مهاراتك لزيادة إنتاج المحاصيل من خلال إجراء إصلاحات ثورية في قسم الزراعة في ألعاب محاكاة مزرعة الأحلام.

استمتع بالكثير من المرح من خلال جمع الجزر المزروعة في دلو. قم بتحميل الفاكهة الطازجة في عربات فواكه لأن فاكهة الكيوي والموز والتفاح جاهزة تقريبًا للبيع في سوق الفاكهة بالمدينة. استخدم مهارات العقل المدبر للألغاز المطابقة والمتوافقة مع الزوج وحدد الرف المناسب لكل فاكهة. صمم وزين متجر الفاكهة الخاص بك بفواكه طازجة غير محدودة في لعبة المزرعة الكبيرة هذه غير المتصلة بالإنترنت.

حان الوقت للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الألعاب المصغرة لحيوانات الألبان في لعبة محاكاة بيت المزرعة هذه. استخرج ولعب سباق البقر المثير واستمتع بسباق الماعز في ألعاب الحيوانات المصغرة. حافظ على لياقة حيوانات مزرعة الألبان الخاصة بك مع هذه الأنشطة الصحية وزد أرباح مزرعة الألبان الخاصة بك في لعبة المزرعة هذه غير المتصلة.

لعبة crazy frog لعبة crazy car لعبة crazy zombie 9.0 لعبة crazy for speed مهكرة لعبة crazy cooking diner مهكرة لعبة crazy drop
لعبة crazy 8 لعبة crazy plinko لعبة crazy chef .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Crazy Farm Village Life APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

47 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 37M