sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-06-13

تحميل سوق الكويت للسيارات - Q84car Free APK للاندرويد

تطبيق سوق الكويت للسيارات Q84car تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2022-06-13 بحجم 23M، هذا التطبيق من تطوير Alweeeb ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

سوق مزاد الكويت للسيارات، هو أول وأكبر سوق للبيع والشراء والبدل في الكويت مجاناً. سوق مزاد الكويت للسيارات هو أول وأكبر سوق للبيع والشراء والبدل في الكويت، حيث يمكنك بيع او شراء أو تبديل اي شيء تريده مجاناً وبدون عمولة، وهو التطبيق الأعلى شعبية للبيع والشراء في الكويت.
يعتبر سوق الكويت حلقة وصل بين البائع والمشتري لعقد الصفقات مجاناً، ويوفر مزاد الكويت للبائع منصة قوية لبيع كل ما يريد، سواء كان البائع شركة أو شخص، ويتيح المزاد للمشتري تصفح آلاف الإعلانات يومياً للحصول على أفضل العروض المناسبة له من سلع جديدة أو مستعملة.
لماذا مزاد الكويت؟
بتحميلك لتطبيق سوق الكويت تحصل على أضخم منصة مجانية لإعلانات البيع والشراء في الكويت، ابدأ فوراً بعرض سيارتك للبيع، أو ابحث عن سيارة تريد شراءها بسهولة ويسر في كافة المجالات والأقسام المتعددة بمزاد الكويت.
يتوفر بتطبيق سوق الكويت للسيارات مزايا سلسة وسهلة تتفوق على التطبيقات المشابهة:
1- متعدد اللغات: يدعم مزاد الكويت عدة لغات للتطبيق والإعلانات لتسهيل عمليات البيع والشراء على المستخدمين.
2- عملية التسجيل: كل ما عليك هو التسجيل برقم هاتفك، وسيصلك فوراً رمز التفعيل برسالة نصية، لتتمتع بخدمات التطبيق.
3- سرعة وسهولة إضافة الإعلان: حيث يوفر التطبيق واجهة بسيطة لإضافة الإعلانات والصور الخاصة بها من ذاكرة الهاتف أو بالتقاطها فوراً من داخل التطبيق، مع إضافة وصف الإعلان والسعر المطلوب في خطوات سريعة جداً.
4- التحكم والتعديل: يتيح لك مزاد الكويت إمكانية التعديل على الملف الشخصي الخاص بك، والمفضلة، والإعلانات التي قمت بعرضها بكل سهولة ويسر.
5- النتائج الدقيقة: يعرض مزاد الكويت نتائج سريعة ودقيقة جداً لأي عملية بحث داخل التطبيق، لتوفير الوقت والجهد على المستخدم.
6- التواصل المباشر: بين البائع والمشتري، عبر التعليقات في التطبيق، أو عن طريق الاتصال والتراسل، الأمر الذي يبسط إتمام عمليات البيع والشراء للجميع.
7- الشراء الذكي: حيث آلاف العروض المتاحة في شوق الكويت بأسعار مميزة، والتي توفر على المشتري الوقت والمال والجهد في البحث عن أفضل سعر، دون عمولة أو وسطاء أو سماسرة.
8- التصنيفات المتميزة: يوفر تطبيق مزاد الكويت أقسام وفئات تستوفي جميع الاحتياجات منها :
أكبر حراج للسيارات في الكويت، والذي يقدم لك أكبر مجموعة من اعلانات بيع او شراء او تبديل السيارات الجديدة والمستعملة، بالإضافة الى مكاتب تأجير وتبديل السيارات المستخدمة والجديدة، وعروض السيارات الجديدة من وكالات وشركات السيارات، وللمهتمين بقطع الغيار وسيارات الحوادث عروض متجددة على الدوام، كما يخصص قسم خاص بلوحات أرقام السيارات المعروضة للبيع والمطلوبة، وأقسام أخرى لكافة أنواع المحركات من دراجات هوائية ودراجات نارية وسمارت وسكوتر وبولارس والقوارب والشاحنات والمعدات الثقيلة إلخ.
ويخصص التطبيق مساحة ضخمة للوظائف الشاغرة في الكويت، للباحثين عن وظيفة في الكويت كل ما عليك التوجه لمطلوب في قسم الوظائف، ومن لديه مهارات خاصة في عمله يمكنه إضافة اعلان، وسيتصل به من يحتاجه.
ويوفر مزاد الكويت أقسام مهمة تختص ببيع وشراء وتقديم الخدمات للمناسبات والتوصيل والهدايا والصحة والطب والرياضة، ويضم قسم خيري للتبرعات ممن لديه لمن يحتاج.
ويحرص سوق الكويت على تطوير التصنيفات والفئات بشكل دائم ليناسب احتياجات المستخدمين، كما يوجد قسم أخرى الذي يحتوي على خدمات سياحة حول العالم وسفر وحجز تذاكر طيران وفنادق وتأشيرات عمل وغيرها.
ماذا تنتظر؟ حمّل التطبيق الآن، وابدأ عمليات البيع والشراء والاستبدال للسيارات بسهولة وبسرعة.!.

سوق الكويتي الاول سوق الكويت للاوراق المالية سوق الكويت للسيارات سوق الكويت الشعبي سوق الكويتي دبي سوق الكويت للهواتف
سوق الكويتي راس الخيمة سوق الكويتيين سوق الكويتيين بحائل .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سوق الكويت للسيارات - Q84car APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

47 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 23M