sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-15

تحميل شلال خلفيات حية - خلفيات حية مجانية APK

تطبيق شلال خلفيات حية خلفيات حية مجانية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v2.1 المحدثة بتاريخ 2020-05-15 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير Latest Live Wallpapers ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

أدخل عالم مدهش من خلفيات حية لا تصدق. إذا كنت تحب الطبيعة ، وإذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لإرضاء روحك المغامرة ، فقم بتنزيل تطبيق Waterfall Live Wallpapers - Free Live Wallpapers مجانًا. ستجعلك الصور الجديدة تعتقد أنك موجود بالفعل. اشعر وكأنك تقف أمام شلال جميل. استمتع باللحظة واعثر على سلامتك الداخلية. استيقظ بهدوء واسترخاء من خلال رؤية مشاهدك المفضلة. ستأخذك هذه الرسوم المتحركة الشهيرة إلى غابة رائعة مليئة بالألوان ودفق يتدفق بسلام. مع خلفيات الشلال الرائعة هذه - خلفيات حية مجانية يمكنك المشي في المسارات الغامضة في الغابة وتمنى قوس قزح ملون يقع خلف الشلال الحي الرائع. إذا كان حلمك هو زيارة عجائب الطبيعة الشهيرة هذه ، فستجدها الآن على هاتفك الذكي. حقق رغباتك المغامرة ، انظر إلى السقوط المذهل كل يوم. شاهد قطرات الماء تتلألأ عندما تسقط من منحدرات ضخمة ، ستشعر وكأنك هناك ، بينما تسخن الشمس وجهك. هل تحب السفر ومشاهدة الجمال الرائع الذي تخفيه الطبيعة؟ الآن يمكنك وضعه أمام عينيك طوال الوقت.
اهرب من مشاكلك ووقع في الحلم. انظر إلى الشلالات الرائعة التي تضرب الصخور الكبيرة وتشق طريقها إلى نهر هادئ. شاهد فراشة وردية تتحرك حول شاشتك الكبيرة واتبع رحلتها الجميلة. ربما القليل من الخنافس المتحركة ستجعل يومك أكثر سعادة. يمكنك تغيير الصور باختيار خيار عرض الشرائح. تكبير أو إنقاص حجم الأجسام المتحركة. قم بتغيير اتجاه أفعالهم وحدد عدد تأثيرات الطيران التي تريدها. يمكنك أيضًا ضبط سرعة الحركات. إنه رائع ومضحك. اجعل هاتفك يناسب شخصيتك. تحتوي خلفيات Waterfall Live الجديدة - خلفيات Live المجانية على خيار التدوير ، بحيث يمكنك الاستمتاع بمشاهد الطبيعة الجميلة في تخطيط المناظر الطبيعية أيضًا. تبدأ رحلة الألف ميل بخطوة واحدة. جعل أول واحد في عالم المناظر الطبيعية الرائعة. انطلق في طريق أحلامك وكن جزءًا من الصورة الرائعة. مع أحدث خلفيات Waterfall Live Wallpapers - خلفيات حية مجانية ، ستشعر كما لو كنت أمام أعلى الجبال والتلال الخضراء. الصعود إلى القمة ومشاهدة المنظر المذهل من الجرف.
الميزات:
- خلفيات حية مذهلة
- فراشات متحركة وخنافس متحركة
- نظرة خلابة لهاتفك
تقدم لك الخلفية الحية الأكثر شعبية أجمل الصور ، والتي يمكنك تعيينها كخلفية على هاتفك الذكي. ألق نظرة على الأوراق الرائعة والزهور والنجوم الساطعة وستشعر بالإثارة. اختر من بين مجموعة متنوعة من الخلفيات الحية الأكثر سخونة ، واستمتع بجمالها واجعل هاتفك فريدًا. إذا لم تتمكن من تحديد أيهما تفضل أكثر ، يمكنك تحديد خيار عرض الشرائح. قم بتنشيطه ، وتحقق من جميع الخلفيات ثم اختر المفضلة لديك. أيضًا ، يوفر لك هذا التطبيق المباشر الرائع بعض الأشياء الطائرة مثل الفراشات ، الخنافس ، وكذلك الفقاعات. كل هذه التأثيرات ستكون تحت تصرفك ويمكنك تجربتها كلها. سيجعل هذا صورك تبدو مذهلة وجذابة. خلفيات حية مثالية لأي جهاز محمول أو جهاز لوحي وهي مناسبة للفتيات والفتيان والأشخاص من جميع الأعمار. سوف تضيع إلى الأبد في جمال خلفيات HQ هذه. لا تتردد بعد الآن وقم بتنزيل أحدث تطبيق Live Wallpapers مجانًا على Android ™ الخاص بك. ستضيء المشاهد الملونة يومك وترفع روحك. استرخ وادخل إلى عالم مدهش من أفضل الخلفيات الحية الآن.
كيف تستعمل:
- تثبيت التطبيق
- خلفيات التمرير واختيار واحدة تحبها أكثر
- حدد الكائن المتحرك المفضل
- استخدم خيار التدوير إذا أردت
- تعيين خلفية والتمتع بها

خلفيات شلال مياه خلفيات شلال ورد خلفيات شلال hd خلفيات صور شلال تنزيل خلفيات شلال .

تحميل APK النسخة 2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل شلال خلفيات حية - خلفيات حية مجانية APK 2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M