sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-06-28

تحميل DigLead Business Lead Scraper Tool Free APK للاندرويد

تطبيق Dig Lead Business Lead Scraper Tool تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v20.0 المحدثة بتاريخ 2021-06-28 بحجم 2.6M، هذا التطبيق من تطوير Tahir Production ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

DigLead هي الأداة الأولى على الإطلاق في تاريخ android وهي الحل الأمثل لتوليد العملاء لعملك. يمكن أن ينشئ هذا الكاشطة قائمة بريد إلكتروني بناءً على مكانك المستهدف أو الكلمة الرئيسية. يمكنك إنشاء رسائل بريد إلكتروني غير محدودة باستخدام هذه الأداة. يمكن استخدام الأداة لكل من التسويق بين الشركات والتسويق عبر البريد الإلكتروني. لا تحتاج إلى أي معرفة برمجية أو تقنية لتشغيل هذه الأداة. إذا كنت تعرف كيفية استخدام الإنترنت ، فيمكنك استخدام هذه الأداة بالتأكيد. حتى تطبيق DigLead هذا يحتوي على قائمة فيديو تعليمية ستساعدك في تشغيل جميع الأدوات.
الميزات الرئيسية:
-مولد قائمة مستهدفة
-صفحة ويب أو مكشطة البريد الإلكتروني لموقع الويب
-Google My Business Listings Scraper (خرائط Google / مكشطة GMB)
مستخرج الرصاص -Yelp
-تصدير / تنزيل جميع العملاء المتوقعين الذين تم كشطهم في جدول بيانات Excel والتي يمكن مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو فتحها باستخدام عارض جداول البيانات.

فيما يلي تفاصيل موجزة عن هذه الأداة:
منشئ قائمة الهدف المتخصصة:
ستبحث هذه الأداة عن عناوين البريد الإلكتروني بناءً على الكلمة الرئيسية المستهدفة المحددة. بعد ذلك ، يمكنك كشط كل رسائل البريد الإلكتروني المستهدفة التي سيتم حفظها في قاعدة البيانات. يمكنك الآن تصدير أو تنزيل قائمة البريد الإلكتروني هذه بتنسيق excel .xlxs الذي سيتم حفظه تلقائيًا في وحدة التخزين الداخلية للهاتف المحمول. يمكنك استخدام قائمة البريد الإلكتروني هذه كما تريد. يمكنك أيضًا إرسال هذا الملف بالبريد الإلكتروني لعرضه لاحقًا على جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو تحميله على منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني و CRMs.
مكشطة البريد الإلكتروني لموقع الويب / صفحة الويب
هذه الأداة متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها على أي موقع ويب تريده. إذا كان لديك عنوان موقع ويب يحتوي على عناوين بريد إلكتروني وتريد حذف كل هذه العناوين ، فما عليك سوى وضع رابط URL هذا في هذه.

DigLead Business .

تحميل APK النسخة 20.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل DigLead Business Lead Scraper Tool APK 20.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.6M