sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-04-22

تحميل تطبيق Email List Free APK للاندرويد

تطبيق Email List تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v12.0 المحدثة بتاريخ 2022-04-22 بحجم 2,5MB، هذا التطبيق من تطوير Tahir Production ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هذا تطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام لقائمة البريد الإلكتروني والذي يمكنه إنشاء قائمة بريد إلكتروني من الإنترنت. هذا ليس منشئ قائمة بريد إلكتروني عشوائي ولكنه كلمة رئيسية حقيقية تستهدف مكشطة البريد الإلكتروني. يمكنك تصدير جهات الاتصال هذه إلى ملف Excel ومشاركتها في أي مكان تريده.
كيف يعمل التطبيق:
يأخذ هذا التطبيق الكلمات الرئيسية وموقع الويب الخاص بك (اختياري) والبحث على الإنترنت بناءً على تاريخ معين ثم كشط جهات اتصال البريد الإلكتروني ثم تقديمها لك. يمكن تصدير هذه البيانات بسهولة إلى ملف Excel بنقرة واحدة يمكنك مشاركتها لاحقًا على تطبيق Whats أو البريد الإلكتروني أو Telegram أو أي منصة إرسال أخرى. يمكنك أيضًا مشاهدته على أوراق google أو تطبيق Microsoft Excel أيضًا.
هل ما زلت تواجه مشكلة في استخدام التطبيق؟ ما عليك سوى النقر فوق زر الاتصال بالدعم باستخدام تطبيق قائمة البريد الإلكتروني ، وستتلقى الرد في أقرب وقت ممكن لحل مشكلتك.

إخلاء المسئولية: هذا التطبيق بصفته أداة جمع بيانات العملاء المحتملين والبيانات متوافق مع القانون الدولي المتعلق بالتخلص من البيانات. وفقًا للقانون الدولي ، يعد كشط البيانات المتاحة للجمهور والزحف إليها أمرًا قانونيًا. ويكشط هذا التطبيق البيانات المتاحة للجمهور فقط عبر الإنترنت ولا يتخلص من أي بيانات سرية أو خاصة. لذا فإن استخدام هذا التطبيق قانوني تمامًا وفقًا للقوانين.

تطبيق email app تحميل تطبيق email تطبيق outlook email تطبيق fake email تطبيق لعمل email .

تحميل APK النسخة 12.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Email List APK 12.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,245 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 2,5MB