sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-09

تحميل Limelight Music - New Tunes No Ads APK

تطبيق Limelight Music New Tunes No Ads تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v3.0.1 المحدثة بتاريخ 2020-08-09 بحجم 17M، هذا التطبيق من تطوير Limelight Music ApS ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

لايملايت هو تطبيق دفق الموسيقى المجاني لاكتشاف فنانين جدد وفرق موسيقية جديدة. نحن هنا لبدء مسيرة الفنانين القادمين من خلال إتاحة الإيقاعات الجديدة للجمهور ذي الصلة.

يمنح لايملايت الوصول إلى الفنانين الناشئين في الموسيقى. حتى الآن ، قام 1500 من الفنانين والفرق الموسيقية الجديدة بتحميل أكثر من 5500 أغنية. ابدأ رحلتك في الاكتشاف على Limelight - إنها إعلانات مجانية وبدون إعلانات.

عند الاستماع إلى الأضواء ، فإنك تدعم هؤلاء الفنانين تلقائيًا ماديًا. يتم دفعها مقابل تدفقاتها على المنصة. كمستمع ، لايملايت مجاني تمامًا ، والمنصة أيضًا خالية تمامًا من الإعلانات.

إذا كنت تحب الموسيقى وتحب اكتشافها ، فإن تطبيق Limelight يناسبك. لقد جعلنا اكتشاف ألحان جديدة من الفنانين القادمين أسهل من أي وقت مضى - تم تصميم الموسيقى تلقائيًا حسب ذوقك الموسيقي الشخصي.

الأضواء هي تجربة دفق الموسيقى الديمقراطية. نعيد السلطة إلى المستمعين!

يتكون هذا الإصدار من التطبيق مما يلي:

• إنشاء ملف تعريف / تسجيل الدخول
• تفضيلات النوع: صف تفضيلاتك في 15 نوعًا رئيسيًا (البلوز ، الكلاسيكية ، الدولة ، الإلكترونية ، الشعبية ، الهيب هوب ، الجاز ، المعادن ، البوب ​​، الشرير ، آر آند بي ، راب ، الريغي ، روك ، سول).
• Music Rollercoaster: لديك 20 ثانية لاختيار ما إذا كنت تريد الإعجاب أو لم يعجبك أغنية واحدة. هذا سوف يتكرر 10 مرات.

عند إنشاء ملف تعريف ، سيتم تخصيصه حسب ذوقك الموسيقي. هنا يمكنك الاختيار من بين:
• التخصيص السريع: يمكنك تحديد تفضيلات النوع الخاص بك هنا (15 نوعًا رئيسيًا).
• التخصيص الكامل: ستتمتع باختيار تفضيلات النوع و الموسيقى Rollercoaster هنا.

عندما تقوم بتخصيص ملف التعريف الخاص بك ، فأنت تدخل في قلب تجربة Limelight:
• راديو شخصي: هذا هو المكان الذي تكتشف فيه موسيقى جديدة مثيرة من الفنانين القادمين. تواصل الخوارزمية الذكية لدينا معرفة ذوقك الموسيقي عندما تحب وتكره الأغنية في الراديو الشخصي الخاص بك.
• قوائم التشغيل: سيتم تلقائيًا حفظ جميع الأغاني التي تعجبك في التطبيق في قائمة التشغيل.
• الاتجاهات: هذه الصفحة عبارة عن خلاصة أسبوعية (آخر 7 أيام) من المسارات التي حصلت على أكثر الإعجابات في الراديو الشخصي. يتم تصنيف المخططات حسب الأنواع. ومع ذلك ، فإن في الأضواء بمثابة المخطط الأعلى العام.
• الحفلات الموسيقية: اكتشف الفنانين الجدد والمثيرين مباشرة. ابحث عن حفلاتهم القادمة هنا.
• مسارات أخرى: لا تفوت أي مسار. تمنحك مسارات غير معروفة إمكانية الإعجاب والإعجاب بالمسارات التي لعبت حتى النهاية في الراديو الشخصي الخاص بك دون الإعجاب أو عدم الإعجاب.
• الفنانون المتابعين: يمكنك متابعة الفنانين. سيمنحك الفنانون المتابعون نظرة عامة على الأشخاص الذين تتابعهم وسيتم إعلامك عند نشر موسيقى جديدة.
• البحث: يمكنك البحث عن الأغاني والألبومات / البرامج الشعبية والفنانين هنا.
• ملامح الفنان: سيكون من الممكن الوصول إلى الملف الشخصي للفنان على الأضواء. ستحصل على قائمة كاملة بإصدارات الفنانين هنا.
• الإعدادات: يمكنك إعادة تعيين تفضيلاتك هنا.

الأذونات والخصوصية
نحن نهتم خصوصيتك ومن المهم للغاية بالنسبة لنا أن تشعر بالأمان. نطلب منك فقط الأذونات اللازمة لجعل تجربة الفنان والمستمع في تطبيق Limelight جيدة قدر الإمكان.

يمكن لـ Limelight الوصول إلى موقعك أثناء استخدام التطبيق بحيث يمكن للفنانين الحصول على معلومات حول مكان مستمعيهم. لن يكونوا قادرين على البحث عن أفراد محددين ، لكن لديهم فقط نظرة عامة تقريبية على البيانات. يمكنهم استخدام هذه المعلومات لمعرفة المكان المناسب لهم لتشغيل الحفلات الموسيقية.

اقرأ المزيد على موقعنا: www.limelight-music.com
البريد الإلكتروني: infolimelight-music.com

limelight music chaplin limelight music genre limelight music app limelight music composer limelight music theme limelight music school
limelight music east aurora limelight music rochester hills limelight musical theatre .

تحميل APK النسخة 3.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Limelight Music - New Tunes No Ads APK 3.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 17M