sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-03

تحميل Blackbird Worldwide Corp Free APK للاندرويد

تطبيق Blackbird Worldwide Corp تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v4.1 المحدثة بتاريخ 2023-08-03 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Ground Alliance ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

الشحرور - ذكي للغاية وسهلة الاستعمال.. التطبيق الشحرور ذكي للغاية وسهلة الاستعمال. وسوف يكون من الصعب العثور على أي شيء، بل هو مماثل عن بعد إلى المهام وهذا التطبيق سوف تمكنك من أداء في راحتك الخاصة، من أينما كنت في. في أي لحظة معينة من الزمن.

الحصول على التطبيق الشحرور لعب الأطفال وتشغيله هو الحلم المطلق. حجز ركوب أول معنا، على سبيل المثال، من السهل كما يحصل.
 
الخروج المقبل هو عرض موجز عن مدى السهولة التي يمكن أن تحجز الأولى واللاحقة ركوب السيارة الخاصة بك.
 
كتاب للحصول على سيارة الآن:
الحصول على سيارة ليأخذك أينما كان أن كنت بحاجة للذهاب تقتضي منك إدخال أولا موقع الالتقاط الخاص في تطبيق أجرة بحيث يمكن اختيار واحد من المركبات المتاحة من أسطول كبير لدينا. ثم يأتي الجزء الدفع حيث يمكنك اختيار نوع دفع وبمجرد الانتهاء من ذلك وترسل الطلب إلى أقرب السائق على مقربة من نقطة صغيرة محتومة الخاصة بك وسوف تكون قادرة على تتبع مكان القيادة الخاصة بك في الوقت الحقيقي.

كتاب لفي وقت لاحق:
هذا هو المقطع الذي سوف يسمح لك لوضع طلب للحصول على أي من احتياجات السفر الخاصة بك في المستقبل. يمكنك إما تحجز رحلتك على التطبيق خدمة سيارة أجرة على النقطة ألف إلى النقطة باء أساس أو عدد الساعات التي يجب أن يسافر معنا ل.

الحجز القادمة:
كل ما قد يكون لديك تحفظات في المستقبل لأي خدمة السيارات، فإنها فقط تظهر في هذا القسم من التطبيق. عليك أن تكون قادرا على رؤية كل التفاصيل ذات الصلة من الحجوزات المستقبلية التي قد قمت بها جنبا إلى جنب مع تفاصيل السائق الخاص، ويجب أن تسمح لك أيضا معرفة الوضع الحالي للحجز الخاص بك (ق). قد كنت تشارك مواصفات هذا الحجز سيارة أجرة مع أي من معارفك من خلال إرسال بريد إلكتروني بسيط.

الحجز الماضية:
إذا كنت تحتاج إلى تفاصيل جميع الرحلات التي قمتم بها معنا باستخدام التطبيق سيارة أجرة. هذا هو المكان الذي ستجد معلومات واسعة مثل تفاصيل برنامج التشغيل وتفاصيل الدفع وتقاسم فاتورة غير مريح تماما كما كنت بحاجة فقط لإدخال عنوان البريد الإلكتروني لمن ذلك هو أن تحتاج إلى إرسال المعلومات إلى.

ملفي الشخصي:
هذه الوظيفة تسمح لك لإدارة ليس فقط التفاصيل المالية الخاصة بك ولكن أيضا يتيح لك إدارة السائقين المفضلة لديك والمنزل الشخصي الخاص بك ويتناول المكتب أيضا أثناء الاستيلاء على سيارة أجرة.

اقتباس:
هذا هو المكان الذي أخبرنا عن بيك اب السفر وإسقاط المواقع بحيث يمكنك الحصول على معلومات شاملة حول بالضبط هذا النوع من المبلغ الذي سيكون لديك لقضاء لرحلتك المحدد. يمكنك أيضا الحصول على اختيار نوع السيارة التي كنت بحاجة إليها. تستطيع إكمال الحجز على هذه الشاشة نفسها ببساطة عن طريق النقر على زر الحجز الآن.

بلدي سائق المفضل (ق):
العميل يدير السائقين المفضلة لديهم في هذه الشاشة. يجب عليك أيضا الوصول إلى أي تصريحات التي تركتها لأي من السائقين الماضية أو جميع. وهذا هو أيضا حيث قمت بإزالة أي سائق من قائمة المفضلة لديك..

blackbird worldwide reviews blackbird worldwide photos blackbird worldwide car service .

تحميل APK النسخة 4.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Blackbird Worldwide Corp APK 4.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0