sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-02-28

تحميل Tokyo Revengers Wallpaper HD Free APK للاندرويد

تطبيق Tokyo Revengers Wallpaper HD تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v2.0.0 المحدثة بتاريخ 2022-02-28 بحجم 5.8M، هذا التطبيق من تطوير Linaa Developer ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

Tokyo Revengers (اليابانية: 東京 卍 リ ベ ン ジ ャ ー ズ، Hepburn: Tōkyō Ribenjāzu) هو الآن أنيمي / مانغا جديدة وساخنة.

تاكيميتشي هاناغاكي ، 26 عاما ، من سكان المدينة ، علم ذات يوم أن صديقته السابقة في المدرسة الإعدادية ، هيناتا تاتشيبانا ، وكذلك شقيقها الأصغر ناوتو ، قد قتلا على يد عصابة طوكيو مانجي. عندما يتم دفع Takemichi أمام القطار ، فإنه ينتقل عن بعد 12 عامًا بالضبط إلى الماضي. أثناء استرجاع سنوات دراسته الإعدادية ، يلتقي Takemichi مع Naoto ويكشف عن التاريخ الدقيق الذي سيموت فيه هو و Hinata. عندما يتصافحون ، يتم نقل Takemichi فجأة إلى الحاضر ، مما يخلق مفارقة زمنية حيث يبقى Naoto على قيد الحياة وأصبح الآن محققًا. يستنتج ناوتو أنه في كل مرة يمسكون فيها أيديهم ، يتم نقل Takemichi 12 عامًا إلى الماضي. باستخدام معرفته من المستقبل ، يتعهد Takemichi بإنقاذ Hinata.

بعد العودة إلى الماضي ، وجد Takemichi أن طوكيو مانجي جانج تعلن الحرب على Moebius ، وهي عصابة منافسة ، للانتقام من صديق Pah-chin. يتعلم تاكيميتشي أن الرجل الثاني في قيادة ميكي ، دراكن ، سيُقتل في النهاية وسيؤدي إلى أن يصبح ميكي عنيفًا. ينجو Draken من الدمدمة ، لكن Pah-chin يحول نفسه إلى الشرطة بعد طعن زعيم Moebius ، Osanai. يتسبب هذا في نشوب صراع داخلي داخل طوكيو مانجي جانج ، حيث يختلفون حول كيفية مساعدة باه تشين.

Takemichi يحل نزاع Mikey و Draken ؛ ومع ذلك ، تعرضت طوكيو مانجي جانج للهجوم من قبل مجموعة من أعضاء موبيوس ، بقيادة عضو فالهالا شوجي هانما. يتعلم Takemichi أن Peh-yan تواطأ معهم بدافع الغضب من Mikey و Draken للسماح باعتقال Pah-chin ، بينما طعن Kiyomasa Draken لإهانته وتسببه في نفيه من طوكيو Manji Gang. فريق طوكيو مانجي يربح المعركة ويتعافى دراكن من إصاباته.

يوفر هذا التطبيق أجمل صور الشخصيات: Takemichi Hanagaki ، Manjiro Sano ، Ken Ryuguji ، Naoto Tachibana ، Hinata Tachibana ، Masataka Shimizu ، Takashi Mitsuya ، Atsushi Sendo ، Tetta Kisaki ، Shuji Hanma ، Haruki Hayashida ، إلخ.

★ الميزات :
توفر واجهتنا البسيطة وسهلة الاستخدام الميزات التالية ...
الأحدث هذا هو.

tokyo revengers saison 2 tokyo revengers saison 3 tokyo revengers personnage tokyo revengers season 2 tokyo revengers anime sama tokyo revengers tome 25
tokyo revengers mikey tokyo revengers manga tokyo revengers characters .

تحميل APK النسخة 2.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Tokyo Revengers Wallpaper HD APK 2.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

32 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.8M