sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به update 2019-09-11

تحميل LINQQ-Business Professional Networking Platform
 APK

تطبيق LINQQBusiness Professional Networking Platform
 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v4.5 المحدثة بتاريخ 2019-09-11 بحجم 17M، هذا التطبيق من تطوير Linqq ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

LINQQ عبارة عن منصة شبكات احترافية فائقة المحلية (تطبيق شبكات احترافي) تساعدك على بناء علاقات مهنية ذات معنى. LINQQ هنا لتغيير الطريقة التي تتواصل بها بشكل احترافي وبالتالي تعمل كدليل الشبكات المهنية الخاصة بك. يجعل تطبيق LINQQ منصة مثالية تسد الفجوة بين المحترفين والمستقلين والشركات والشركات الناشئة لإنشاء مكان واحد لجميع فرص التواصل التجاري. تهدف LINQQ إلى الجمع بين جميع المتخصصين على منصة واحدة حيث يمكنهم التواصل والتواصل والتعاون والمناقشة والمساعدة وبناء بعضهم البعض بطريقة شاملة. مع وجود العديد من تطبيقات الشبكات الاجتماعية في السوق ، لذلك نتأكد من أنك متصل فقط بأشخاص أقرب جغرافيًا ولديهم المهارة أو الاهتمام الذي تبحث عنه. تعمل LINQQ على نموذج الشبكات القائمة على الأغراض التي يتم الاتصال بها لسبب ما.
أصبحت شبكات الأعمال حاسمة للنجاح في عالم اليوم. يساعدك LINQQ على تنمية شبكتك بما يتجاوز شبكتك الشخصية والاجتماعية مما يساعدك على فتح المزيد من السبل ورؤية نمو كبير مهنيًا وشخصيًا على حد سواء! تم تطوير LINQQ مع التفكير في جعل شبكة الناس أثناء بناء أنفسهم. نريد أن نجعل من السهل ربط الأشخاص الذين لديهم حاجة أو مشكلة مع الأشخاص الذين يمكنهم تقديم الحلول أو التوجيه. الاحتمالات بعد الانضمام إلى تطبيق شبكة أعمالنا لا حصر لها. يمكنك العثور على مؤسسين مشاركين ، أو توظيف مستقلين ، أو أفكار عصف ذهني ، أو البحث عن مهنيين متشابهين في التفكير ، أو عرض فكرة البدء الخاصة بك على VC (Venture Capitals) أو المستثمرين الملائكة ، أو العثور على مرشد أو موجه للأشخاص الذين يبحثون عن الإرشاد ، والتواصل مع المستقلين - القائمة لا حصر لها. كل ما عليك فعله هو البدء.
LINQQ هي الطريقة الجديدة لمقابلة المحترفين المثيرين للاهتمام بالقرب من 3 خطوات سهلة -
 
1. اكتشف
يعرض تطبيقنا المدعوم بالذكاء الاصطناعي ملفات تعريف مطابقة لمعاييرك وبالتالي القضاء على أي إهدار للوقت. ستحصل على خيارات ملفات .

LINQQBusiness .

تحميل APK النسخة 4.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل LINQQ-Business Professional Networking Platform
 APK 4.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

55 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 17M