sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-01-04

تحميل BABA جدول الضرب لعبة الرياضيات Free APK للاندرويد

تطبيق BABA جدول الضرب الرياضيات تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-01-04 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير Luthieroid Labs ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الرياضيات هي قضية مهمة جدا في حياتنا. أساس كل العلوم هو الرياضيات. من أجل معرفة جيدة بالرياضيات ، من الضروري معرفة العمليات الحسابية التي هي أساس الرياضيات.

من وجهة النظر النظرية: المشغل الحسابي هو دالة رياضية تأخذ اثنين من المعاملات وتنفذ عملية حسابية عليها. وتشمل العوامل الحسابية الأساسية: الجمع (+) والطرح (-) والضرب (س) والقسمة (÷).

من الناحية العملية: إذا كنت تتعلم العمليات الحسابية بشكل جيد ، فإنها توفر لك معرفة رياضية قوية ومعرفة جيدة للرياضيات يمكن أن تجعلك شخصًا أكثر نجاحًا في الحياة.

بالطبع ، كل عملية حسابية مهمة وستعلمك لعبتنا العملية الحسابية الأكثر أهمية: هذا هو الضرب.

BABA جدول الضرب لعبة الرياضيات هي الطريقة المثلى لتعلم الضرب. إن الجمع والطرح والضرب والقسمة كلها مهمة ، ولكن إذا استطعت أن تتعلم الضرب وجداول الأوقات بشكل جيد ، فيمكنك أن تحب الرياضيات أكثر.

BABA جدول الضرب لعبة الرياضيات لديك 3 خطوات: تعلم وممارسة واختبار.

1- تعلم: يمكنك استخدام زر تعلم من BABA جدول الضرب لعبة الرياضيات ، لتعلم جدول الضرب (Times Times) بسهولة. سوف تجد؛ جداول 1 تايمز ، 2 الجداول تايمز ، 3 جداول تايمز ، 4 جداول تايمز ، 5 جداول زمنية ، 6 جداول زمنية ، 7 جداول زمنية ، 8 جداول زمنية ، 9 جداول زمنية و 10 جداول زمنية في هذا القسم.

2- تمرين: إذا كنت قد تعلمت جدول الضرب ، فيمكنك القيام بتمارين عبر زر تمارين من BABA جدول الضرب لعبة الرياضيات. يتم طرح الأسئلة من بسيطة إلى صعبة ، في هذا القسم.

3- مسابقة: يمكنك استخدام زر مسابقة من BABA جدول الضرب لعبة الرياضيات ، إذا كنت تشعر كخبير. يتم طرح جميع الأسئلة مختلطة في هذا القسم.

سترى النتيجة بعد كل 10 أسئلة. نأمل أن تستمتعوا في لعبة الرياضيات الرائعة هذه ونتوقع نتائج ممتازة منك.

يرجى إعلامنا إذا كانت لديك أسئلة أو اقتراحات.

شكرا لاستخدام BABA جدول الضرب لعبة الرياضيات.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل BABA جدول الضرب لعبة الرياضيات APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

24 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M