sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-12-23

تحميل Electromagnetic Field Finder EMF Detector 2020 APK

تطبيق Electromagnetic Field Finder EMF Detector 2020 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.9.1 المحدثة بتاريخ 2020-12-23 بحجم 3.3M، هذا التطبيق من تطوير Macbeth ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

مقياس EMF وكاشف emf: يكتشف الحقول المنبعثة عن طريق تحريك الأجسام المشحونة كهربائيًا. تكمن نظرية المجال الكهرومغناطيسي في مزيج من المجال الكهربائي الناتج عن جسم مشحون والمجال المغناطيسي الناتج عندما يتحرك الجسم المشحون. يحدد التعرض Emf قيم emf في نطاق 15 سم 25 سم أو قد يعتمد أيضًا على هاتفك المحمول. يتيح لك التطبيق المجاني emf meter مسح جميع المعادن لأن جميع المعادن تولد مجالًا مغناطيسيًا يمكن قياس شدته باستخدام مقياس EMF أو مكتشف EMF.
يعمل تطبيق EMF Detector 2020 على مبدأ قانون فاراداي. يبحث تطبيق проводка عن أي نشاط خوارق يحدث حولك. يمكنك أن تدهش أصدقائك وأفراد عائلتك والاسترخاء معهم وتمضية وقتك مع العائلة للبحث عن الأشباح. يمكنك استخدام هذا التطبيق التعرض emf في أي مكان في أي وقت.

Electromagnetic Field Finder هو تطبيق مذهل يستخدم مستشعر المجال المغناطيسي المدمج بجهازك لعرض البيانات المستلمة منه على شاشة مؤشر LED ورسم بياني يتم تحديثه في الوقت الفعلي. يكتشف محدد موقع المجال emf المجال الكهرومغناطيسي للأجهزة والأشياء المختلفة من حولك حتى تتمكن أيضًا من اختبار أشياء مختلفة بمساعدة ذلك.
يعد تطبيق Emf detector أحد التطبيقات الفريدة والمفيدة لتحديد المجالات الكهرومغناطيسية والمعادن والأدوات ، وأذهل رفاقك بما يمكن أن يفعله هاتفك.
يوفر تطبيق Electromagnetic Field Detector دقة أكبر ورسوم بيانية للقراءات المعروضة وحتى القدرة على حساب وإظهار المجال المساعد H الذي يتم حسابه من المجال المغناطيسي للمستخدمين. تسهل واجهة المستخدم البسيطة لمقياس Emf على المستخدمين عديمي الخبرة قياس المجالات المغناطيسية ودراستها.
معرض Emf هو تطبيق Android متعدد الوظائف. يكتشف كاشف EMF أيضًا قيم emf عند استخدام المستشعر المغناطيسي المحمول. لا يغير Emf detector 2020 أو يعدل القراءات الواردة من أجهزة هاتفك بأي شكل من الأشكال.
لديك قسم متعدد للعثور على قيم emf والحقل الكهرومغناطيسي وتعليمات لإيجاد قيمة emf. يستخدم Emf Finder المستشعر.

electromagnetic field of the heart electromagnetic field pdf electromagnetic field theory electromagnetic field tensor electromagnetic field theory pdf electromagnetic field human body
electromagnetic field definition electromagnetic field theory problems and solutions pdf electromagnetic field formula .

تحميل APK النسخة 1.9.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Electromagnetic Field Finder EMF Detector 2020 APK 1.9.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.3M