sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-06-05

تحميل اغاني ايمي هيتاري جميع أغاني الفنانة الرائعة APK

تطبيق اغاني ايمي هيتاري جميع أغاني الفنانة الرائعة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v4 المحدثة بتاريخ 2021-06-05 بحجم 23M، هذا التطبيق من تطوير Madhoon2 ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تطبيق اغاني ايمي هيتاري

هذا التطبيق يحتوي على اجمل اغاني ايمي الهتاري مع خاصية التحديث الذاتي عند نزول اي أغاني جديدة لهذا العام 2021.

- تحميل اغاني ايمي الهتاري:
هذا التطبيق من اجمل اغني ايمي الهتاري يتميز كل عام بحلة جديدة واغاني جديدة وهذا التطبيق يحتوي على خاصية التحديث الذاتي عند وجود أي اغنية جديدة من اغاني ايمي هيتاري الجديده التي تم الإعلان عنها واعجبت المشاهدين.

- الفنانه ايمي الهتاري:
إيمي يوسف أحمد محمد يحيى آل الهِتار المعروفة باسم إيمي هيتاري (مواليد 6 ديسمبر 1990، عدن) هي مغنية يمنية بدأت حياتها كمغنية تقوم بمحاكاة أغاني الأنمي اليابانية وتحويلها إلى اللغة العربية بنفس الوزن ونفس موضوع الأغنية، مع اختلاف الكلمات والتعابير.

ولكنها منذ 2019 بدأت العمل على مشروعها الفني المستقل للغناء بلون مختلف عن المشهد الغنائي العربي.

نالت شهرتها الحقيقية على الصعيد العربي بعد أن تبني المنتج والملحن والكاتب الأردني عزالدين الشويخ إنتاج أغنيتين لها من كلماته وألحانه بعنوان الحياة أمل وأحلام ونالت هذه الأخيرة نجاحاً جماهرياً واسعاً حيث حققت الأغنية ما يزيد عن 39 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

تلقى أعمالها ملايين المشاهدات، وتتوفر على أكثر من 30 أغنية إنمي حتى الآن في قناتها على اليوتيوب.

خاضت تجربة الدوبلاج مع مركز الزهرة في مسلسل أساطير في قادم الزمان.

بدأت المحاكاة كهاوية لكنها الآن تنتج أعمالها الأصلية والتي راجت على نطاق واسع. بعد ألبومها “الحياة أمل” في 2017 والذي حاز على مجموع مشاهدات تجاوزت الـ 50 مليون مشاهدة على قناتها على يوتيوب. أطلقت في 1 فبراير 2019 ألبومها الثاني “سُكر“، رافق ذلك تجاوز متابعيها حاجز النصف مليون متابع على ذات القناة. كما وفي 8 مارس 2019 أحيت إيمي حفلها الموسيقي الخاص الأول في بغداد، بعد مشاركات سابقة في مهرجانات بين عدن وبغداد.
رسم الابتسامة على وجوه مستمعي أغانيها هو ما يجعلها تشعر بالسعادة، حيث.

اغاني ايمي هيتاري الجديدة اغاني ايمي هيتاري بدون موسيقى اغاني ايمي هيتاري مكتوبة اغاني امنيم اغاني ايمي اغاني ايمي هيتاري mp3
اغاني ايميلي هيتاري اغاني ايمي هيتاري الجديدة 2022 اغاني ايميلي .

تحميل APK النسخة 4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل اغاني ايمي هيتاري جميع أغاني الفنانة الرائعة APK 4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

51 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 23M