sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-07-17

تحميل لعبة Magic Jungle Marble Quest - Marble Popper Games APK

لعبة Magic Jungle Marble Quest Marble Popper Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2021-07-17 بحجم 51M، هذه اللعبة من تطوير Manus Creative Tech ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Magic Jungle Marble Quest - تطبيق Marble Popper Games موجود هنا للترفيه عنك بلعبة رائعة!
🍃🌴🌱🌈🐢
إذا كنت من محبي لعبة Frog Bubble Shooter أو لعبة Marble Zuma Blast ، فقد تحب لعبة Marble Puzzle Shot هذه.
🍃🌴🌱🌈🐢
تتميز لعبة Jungle Marble Blast هذه بطريقة لعب مذهلة وبيئة رائعة ستستمتع بها تمامًا وقد ينتهي بك الأمر بقضاء ساعات مع لعبة Marble Bubble هذه.
🍃🌴🌱🌈🐢
The Magic Jungle Marble Quest - Marble Popper Gamesapp مجاني للتنزيل ، ويمكنك الاستمتاع بمتعة غير محدودة مع لعبة Marble Zuma Empire هذه بلا إنترنت.
🍃🌴🌱🌈🐢
إذا كنت تبحث عن لعبة Marble Bubble Shooter أو لعبة Frog Bubble Shooter التي تدور أحداثها في بيئة غابة رائعة ، فهذه اللعبة تناسبك.

🎮 لعبة GAMEPLAY🎮
هذه واحدة من ألعاب MarblePuzzle التي تأتي مع لعبة ألغاز مطابقة للألوان مذهلة ويمكن لأي شخص في أي عمر الاستمتاع بها بسعادة تامة.
ستبدأ اللعبة في بيئة غابة وستتحكم في سلحفاة برخام ملون يخرج من فمها. سيكون هناك تدفق مستمر للكرات ذات الألوان المختلفة ، وسيتعين عليك النقر على الشاشة لتحرير الرخام من فم السلحفاة. سوف تتداخل مع الآخرين وإذا قمت بمطابقة 3 من الرخام بنفس اللون في صف واحد ، فسوف تنفجر الكرات. استمر في مطابقتها واستمر في التفجير. عندما تنتهي من كل الكرات ، ستنتقل إلى المستوى التالي. إذا لم تتمكن من تفجيرهم في الوقت المناسب ، وذهبوا عبر الفتحة ، تنتهي اللعبة.

إنها لعبة Marble Beetle Adventure كلاسيكية أو لعبة تشبه Frog Bubble Shooter تأتي مع طريقة لعب بسيطة ولكنها مثيرة سيستمتع بها الجميع.

🔴🔵⚫🔴🔵⚫🔴🔵⚫
الميزات الرئيسية

🔴 لعبة ممتعة ومثيرة:
طريقة اللعب في لعبة Cool Blast Jungle Match بسيطة للغاية ، لكنها مثيرة حقًا. إذا كنت تحب لعب Jungle Jewels أو Candy Shoot ، فيجب أن تستمتع كثيرًا بلعبة Jungle Puzzle هذه. طريقة اللعب مباشرة: صوب وسدد في الاتجاه الصحيح وافجر الفقاعات. ومع ذلك ، يجب أن تكون رشيقًا وسريعًا للقيام بذلك ، مما يجعل اللعبة مثيرة ومليئة بالتحديات.

بيئة الغابة المذهلة:
استمتع بلعبة Jungle Match Blast Bubble هي بيئة.

لعبة magic farm لعبة magic tiles 3 مهكرة لعبة magic rampage مهكرة لعبة magic rampage لعبة magic cube لعبة magic farm مهكرة
لعبة magic tiles مهكرة لعبة magic tiles 3 بدون تحميل لعبة magic piano .

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Magic Jungle Marble Quest - Marble Popper Games APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

143 visibility 0 - 10 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 51M