sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-04

تحميل Metal Detector - Gold Finder Free APK للاندرويد

تطبيق Metal Detector Gold Finder تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2023-02-04 بحجم 21,1MB، هذا التطبيق من تطوير Modern Avatar Apps ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يستخدم جهاز الكشف عن المعادن أيضًا كجهاز كشف الذهب وكاشف الذهب للكشف عن الذهب المخفي. جهاز الكشف عن المعادن لنظام Android وتطبيق مكتشف الذهب المجاني للعثور على المعادن والذهب والمسمار والمجال المغناطيسي والموجات الكهرومغناطيسية من حولك. يتيح لك تطبيق الكشف عن المعادن المجاني تحديد أي جسم معدني في المنطقة المستهدفة مثل (مسمار ، ذهب ، ومعدن. اعثر على أي معدن فضي وذهبي (Ring ، Bangles ، key ، stud) باستخدام هاتفك الذكي. باستخدام أداة البحث عن مسمار تعمل الأسلاك الكهربائية في الجدران والمسامير مثل كاشف مسمار كما تكتشف أيضًا أنابيب حديدية في الأرض. بمجرد تنزيل صائد الأشباح هذا التطبيق ، وقاموا بتجربة كاشف الأشباح. يستخدم صيادو الذهب تطبيق كاشف الذهب هذا للعثور على أشياء باهظة الثمن و الاشياء الذهبية.

تطبيق للكشف عن المعادن يقيس المجال المغناطيسي باستخدام المستشعر المغناطيسي المضمن بهاتفك الجوال. يبلغ مستوى المجال المغناطيسي (EMF) في طبيعتنا حوالي 49 ميكرومتر (تسلا الصغير) أو 490 ميغاغرام (ملي غاوس) ؛ 1μT = 10 مللي جرام. سيزداد مستوى المجال المغناطيسي عندما يقترب أي جسم معدني (فولاذ ، حديد). تعتمد الدقة على المستشعر المغناطيسي (مقياس المغنطيسية) ، وتتأثر بالمعدات الإلكترونية (التلفزيون ، والكمبيوتر الشخصي ، والميكروويف) بسبب الموجات الكهرومغناطيسية.

Gold Finder و Free Metal Detector هي أداة تستخدم مستشعر مغناطيسي للعثور على المعدن والمسمار والذهب من حولك. إذا كان هناك أي جسم معدني أو مسمار وجسم ذهبي في المنطقة ، فيجب أن تزداد قوة المجال المغناطيسي. حول هاتفك الخلوي إلى كاشف معدني حقيقي. لا تنتظر أكثر من ذلك لتنزيل تطبيق كاشف المعادن بالصوت. يسمح كاشف الأعواد ومكتشف المعادن بتحديد أي جسم معدني في منطقة ما لأن جميع المعادن تولد مجالات مغناطيسية يمكن قياس قوتها باستخدام هذا التطبيق.

كاشف المعادن - Gold Finder - مكتشف المعادن - تطبيق مجاني للكشف عن المعادن مزود بالطاقة المعدنية وكاشف الذهب مع ميزات أداة البحث عن مسمار:
✔ مستوى التنبيه
✔ صوت صفير
✔ تشغيل / إيقاف تشغيل المؤثرات الصوتية

تطبيق للكشف عن المعادن - تطبيق مكتشف الذهب - مكتشف المعادن - كاشف معادن مجاني مزود بالطاقة المعدنية وكاشف الذهب مع ميزات أداة البحث عن مسمار:
☑ يمكن أيضًا استخدام تطبيق للكشف عن المعادن كأداة للبحث عن المفاتيح.
☑ الرسم البياني المباشر للقراءة يجعل التطبيق المجاني للكشف عن المعادن أكثر روعة وإثارة للاهتمام.
☑ يصدر جهاز البحث عن المعادن صفيرًا فور اكتشاف أي جسم معدني
الكشف عن الأسلاك الكهربائية والمسامير وأنابيب الحديد المخفية في الجدران.
أسهل في معرفة موقع الجسم المعدني في أي مكان.
☑ تطبيق مفيد جدًا لهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android
☑ أجهزة الكشف عن المعادن تكتشف المعادن مثل الحديد والصلب
☑ ابحث عن الأشياء المفقودة باستخدام تطبيق العثور على المعادن
الرسوم البيانية لشدة المجال المغناطيسي رائعة جدًا وملونة.
تظهر نتائج جهاز الكشف عن المعادن بشكل رقمي وتناظري.

⚠ انتباه:
لا يحتوي كل هاتف ذكي على مستشعر مجال مغناطيسي. إذا كان جهازك لا يحتوي على جهاز استشعار ، فلن يعمل التطبيق آسف لهذا الإزعاج.

قم بتنزيل جهاز الكشف عن المعادن هذا - Gold Finder باستخدام تطبيق مجاني للكشف عن مسمار وابدأ. أيضا ، قدم لنا ردود فعل إيجابية .. شكرا لك ....

metal detector prix metal detector terraria metal detector application metal detector gold metal detector hypixel metal detector app
metal detector notice metal detector arduino metal detector apk .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Metal Detector - Gold Finder APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

7,211 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 21,1MB