sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-03-19

تحميل Quran Majeed Online - Quran Reading in Arabic APK

تطبيق Quran Majeed Online Quran Reading in Arabic تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-03-19 بحجم 39M، هذا التطبيق من تطوير Fun Free Games Offline ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

رمضان سعيد 2021.

القرآن المجيد اون لاين يتمنى لكم رمضان سعيداً ومباركاً 2021.

قم بتثبيت القرآن المجيد ولا تفوت قراءة القرآن باللغة العربية وتلاوة القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك 2021.

تم إطلاق تطبيق قراءة القرآن باللغة العربية هذا خصيصًا عند حلول شهر رمضان 2021 حتى يتمكن الأشخاص من الاستفادة القصوى من تطبيق القرآن الكريم e Pak Furqan e Hameed.

القرآن (القرآن الكريم) هو النص الديني المركزي للإسلام ، والذي يعتقد المسلمون أنه وحي من الله. يعتبر على نطاق واسع من أرقى قطعة أدبية في اللغة العربية. القرآن باك الكامل - الكريم القرآن هو تطبيق إسلامي حقيقي لخلق تدفق في وقت عبادتك. القرآن الشريف هو برنامج مجاني لقراءة القرآن الكريم ليبدأ يوم جيد.

القرآن الكريم لتلاوة القرآن عبر الإنترنت والقرآن في وضع عدم الاتصال قراءة تطبيق ممتع للغاية لتلاوة القرآن الكريم. قراءة القرآن 16 سطرا حاليا. تم إنشاء تطبيق القرآن الكريم هذا بتصميم جميل وبالطبع القرآن الكريم سهل الاستخدام للغاية. يمكنك الآن قراءة القرآن في أي وقت - في أي مكان على هاتفك المحمول. القرآن باك الكامل - تطبيق القرآن الكريم له تأثير حقيقي في قلب الصفحة.

ملامح القرآن المجيد أون لاين - قراءة القرآن باللغة العربية

القرآن المجيد سهل التصفح
افتح أي جزء أو سورة مباشرة من الفهرس. تحتوي قراءة القرآن باللغة العربية على 30 فصلاً و 114 سورة ، انقر مطولاً لعرض معلومات عنها.

القرآن المجيد شريط الأدوات السريع على الإنترنت
صفحات القرآن الكريم للوصول بسرعة إلى وظائف مفيدة مثل حفظ إشارة قراءة القرآن باللغة العربية

كتب القرآن المجيد
احفظ سورة القرآن المجيد المفضلة لديك أو الصفحة مع عدد غير محدود من إشارات القرآن الكريم على الإنترنت. أثناء القراءة ، فقط اضغط على أيقونة إشارة القرآن المجيد في شريط الأدوات السريع لحفظ الصفحة الحالية لبرنامج القرآن المجيد.

القران المجيد سهل المشاركة
شارك في نشر القرآن الكريم وساعد.

quran majeed apk quran majeed app quran majeed pc quran majeed apk premium quran majeed download quran majeed pdf
quran majeed pro quran majeed apk mod quran majeed application .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Quran Majeed Online - Quran Reading in Arabic APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 39M