sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-08-14

تحميل Mini Koyembedu-online store fresh veggies fruits APK

تطبيق Mini Koyembeduonline store fresh veggies fruits تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-08-14 بحجم 4.0M، هذا التطبيق من تطوير MK AGRO ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

بدأت Mini koyembedu Vegetables Fruits Mart Brand رحلتها من تشيناي ، تاميل نادو ، في عام 2018 بواسطة Mr.M.Karthik. تقدم MK Agro Tech جميع أنواع الخضروات والكثير من الفواكه الطازجة والفواكه المجمدة والفواكه العضوية وما إلى ذلك. تتولى MK Agro Tech العناية بصحتك من خلال الخضار والفواكه الطازجة. إذا اخترت الخضروات مارت سوف تحصل على كل شيء هنا ما تريد اسمها لدينا. نريد أن نوفر بيئة صحية لعائلتك ولطفلك وللمستقبل الخاص بك. إنها طريقة رائعة للبقاء بصحة جيدة وهي مناسبة تمامًا لحياة مزدحمة. تهدف جهودنا إلى تحقيق هذا الالتزام تجاه نمط كبير ومستمر قائم.

MK Agro Tech بصفتها المزود الرائد لخدمات الخضروات والفواكه في جميع أنحاء شبه القارة الهندية ، حيث تقدم أكشاك الفواكه الطازجة الهندية والمستوردة الراقية ومفاهيم الفاكهة الحصرية في تجارة التجزئة / حفلات الزفاف / حفلات الاستقبال / المؤتمرات / اجتماعات الجمعية العامة العادية / حفلات الذكرى السنوية / حفلات كيتي وغيرها .

MK Agro Tech هي شركة رائدة في وسط الهند لتقديم هذا المفهوم الفريد لمستهلك الهند. Vegetables Mart India الرائدة في مجال توريد المواد الغذائية إلى السوبر ماركت ، MK Agro Tech ، الشركة الرائدة في مجال توفير المنتجات الغذائية إلى السوبر ماركت بواسطة MK Agro Tech. بدءًا من زراعة البذور في المزرعة وحتى استهلاكها من الطبق ، تعمل Vegetables Mart كحفاز لكل من أصحاب المصلحة. بدءًا من تحديد المصادر والتجهيز والبيع بالتجزئة إلى الاستهلاك النهائي - تضرب الخضار مارت نطاقًا واسعًا بين حياة المزارع وعمال المصانع والعامل في أرضية المحل وربة المنزل.

نحن نقدم لك راحة التسوق لكل ما تحتاجه لمنزلك - سواء كان ذلك الفواكه والخضروات الطازجة والأرز والدالس والزيت والأغذية المعلبة والمخبوزات ومنتجات الألبان والأطعمة المجمدة والحيوانات الأليفة وأدوات التنظيف المنزلية والجمال المتخصص والعناية الشخصية المنتجات من متجر واحد الظاهري. ما عليك سوى البدء بالتسجيل معنا واختيار المنتجات التي تحتاجها واختيار وقت التسليم المناسب لك ودفع الطريقة التي تريدها من خلال النقد / بطاقة الائتمان / صافي قسائم الطعام والبنود.

منتجاتنا:

بدءًا من زراعة البذور في المزرعة وحتى استهلاكها من الطبق ، تعمل Vegetables Mart كحفاز لكل من أصحاب المصلحة. بدءًا من البحث عن المصادر والتجهيز والبيع بالتجزئة إلى الاستهلاك النهائي - مع قفزة أخرى إلى الأمام ، يجعل Vegetables Mart Direct التسوق البقالة الخاص بك أكثر بساطة عن طريق الوصول به إلى منزلك. لا مزيد من متاعب التعرق في الأسواق المزدحمة ومحلات البقالة والسوبر ماركت - تسوق الآن براحة في منزلك. مكتب أو أثناء التنقل واختر من مجموعة واسعة من 858+ المنتجات.

نحن نقدم لك راحة التسوق لكل ما تحتاجه لمنزلك - سواء كان ذلك الفواكه والخضروات الطازجة ، منتجات الألبان ، الأرز ، dals ، الزيت ، الأغذية المعلبة ، منتجات المخابز ومنتجات الألبان ، الأطعمة المجمدة والحيوانات الأليفة ، أدوات التنظيف المنزلية ، جمالك المتخصص ومنتجات العناية الشخصية من متجر افتراضي واحد.

 

· الخضروات الطازجة

الفواكه الطازجة

· توصيل مجاني للمنزل

· الدفع عن الاستلام

الأغذية العضوية

الفواتير الإلكترونية

· خدمة العملاء على مدار الساعة.

· مراقبة المخزون والمخازن / برنامج التوزيع.

· منتجات الألبان

· منتجات البقالة

· تعيد MK Agro Tech تعريف مفهوم تقديم الفواكه والخضروات الطازجة.

· العمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتوفر لك أفضل جودة وخدمات لا مثيل لها.

Mini Koyembeduonline .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Mini Koyembedu-online store fresh veggies fruits APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.0M