sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-04-30

تحميل ABC Kids PreSchool - Learning Games for Kids A-Z APK

تطبيق ABC Kids Pre School Learning Games for Kids AZ تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.4.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-30 بحجم 76M، هذا التطبيق من تطوير Miniclix Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ABC Kids Kids Learning Games for Kids A-Z (500+ ورقة عمل) هي ألعاب تعليمية للأطفال الصغار لتعلم التتبع الأساسي بدءًا من تعلم الأبجدية الأبجدية والخطوط وألعاب الصوتيات وأرقام التتبع 123 (1 إلى 10) والأشكال والألوان.

تتضمن أوراق عمل ABC Kids Preschool تطبيقات تعليمية ممتعة توفر أنشطة مجانية للأطفال! إذا كان طفلك في مرحلة ما قبل المدرسة أو سيذهب إلى روضة الأطفال ، فهذه لعبة تعليمية يجب أن تحتوي على ألعاب تعليمية للأطفال.

آباء !! ؟؟ هل تبحث عن صفحات تلوين ورسم لألعاب الأطفال مع تعلم الحروف الهجائية؟ جرب ألعاب ABC للأطفال والتعلم في مرحلة ما قبل المدرسة مجانًا - طفل صغير بأحرف أبجدية أبجدية.

تعلم الحروف الإنجليزية ، 123 رقمًا ، والمنحنيات ، والأشكال ، والخط المستقيم ، والخطوط المائلة والبسيطة ، والرسومات المجانية ، والألوان ، ولعبة التهجئة. يمكن لأي طفل صغير ، أو روضة أطفال ، أو طفل في سن ما قبل المدرسة تعلم اللغة الإنجليزية وألعاب ABC للتعلم والأرقام ببساطة تتبع الحروف عن طريق بعد إصبعهم.

ألعاب ما قبل المدرسة 2 4 سنوات وما فوق يمكنها تعلم الحروف الهجائية ABC وتعلم الأرقام كيفية الكتابة. ألعاب تتبع الأطفال الصغار تركز على قراءة الحروف الأبجدية وكتابة الأرقام.

لدى الأطفال الصغار المتعلمين في وقت مبكر سبعة خيارات للممارسة: الأحرف الكبيرة والصغيرة ، وممارسة الكتابة اليدوية المخطوطة ، والأرقام ، والأشكال ، أو صفحات التلوين البسيطة في التطبيقات التعليمية للأطفال مجانًا وألعاب الأطفال الصغار للأطفال بعمر 2،3 سنوات.

ألعاب تعليمية لمرحلة ما قبل المدرسة مناسبة لرياض الأطفال ، UKG ، الأطفال الصغار ، المتعلمين في وقت مبكر ، مرحلة ما قبل المدرسة ، مرحلة ما قبل المدرسة 3 و 4 ، LKG وأطفال الصف الأول.

🔵 ميزات ألعاب ABC للأطفال للتعلم في مرحلة ما قبل المدرسة للأطفال من الألف إلى الياء

✔ تعلم كتابة الحروف الأبجدية والأرقام
✔ تعلم الألوان أثناء تتبع الحروف و 123 رقمًا
✔ الأشكال والألوان.

تحميل APK النسخة 1.4.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ABC Kids PreSchool - Learning Games for Kids A-Z APK 1.4.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

52 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 76M