sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-08-21

تحميل خلفيات الحصان Free APK للاندرويد

تطبيق خلفيات الحصان تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-08-21 بحجم 26M، هذا التطبيق من تطوير Minis App ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

خلفية الحصان ، إنها خلفية جميلة وأنيقة بشكل لا يصدق لجهاز Android الخاص بك! ضع لنفسك خلفية حصان واستمتع بهذه الصور القوية على أكمل وجه!. خلفيات الحصان هذه الصورة الرائعة لهاتفك!

إذا كنت تحب الحصان ، فتأكد من إطلاعك على مجموعة واسعة من خلفيات الحصان للاختيار من بينها تطبيق Horse Hd Wallpaper وتعيين الخيار المفضل لديك كخلفية وخلفية لنظام Android. بعد تعيين هذا كخلفية ، سيتم حفظ خلفية Horse Hd المحددة مباشرة في بطاقة الذاكرة ولن تحتاج إلى بذل جهود إضافية لحفظ هذه الخلفيات. يرجى التحقق من جميع لقطات شاشة تطبيق Horse Hd Wallpaper الموضح أدناه لمعرفة كيف سيبدو جهازك. جميع صور تطبيق Horse Hd Wallpaper بجودة HD.

يعتبر الحصان رمزًا عالميًا للحرية دون ضبط النفس لأن ركوب الخيل جعل الناس يشعرون أنهم يستطيعون تحرير أنفسهم من ارتباطاتهم الخاصة ، كما أنهم مرتبطون بركوب الخيل ، فهي رموز للسفر والحركة والرغبة ويمثل الحصان أيضًا القوة في الأمريكيين الأصليين القبائل: يُطلق على الخيول أنبل المخلوقات ، ومن السهل معرفة السبب. بناءً على الروايات العلمية التي تعتقد أنها كانت أفضل صديق أصلي للإنسان منذ أي مكان من 4000 إلى 2000 قبل الميلاد. لقد أخذونا إلى حيث طلبنا منهم تضمين ساحات القتال.

تمر جميع الصور باختيار جودة صارم. يسمح فقط بخلفيات الوضوح العالي الكامل وما فوق (QHD ، UHD و 4 K). نختار أيضًا خلفيات ذات خيول مشرقة وحيوية ، وسيتم تأطيرها وتثبيتها جيدًا على الشاشة الرئيسية أو على شاشة التوقف التفاعلية. إذا تلقينا نسخة عالية الجودة ، فسنقوم بتغييرها إلى نسخة جديدة.

هذه الصور الخيالية الجميلة تجعل شاشة هاتفك الذكي أكثر روعة وإثارة للإعجاب ، بعد تعيين خلفية الحصان كخلفية للشاشة ، سيمتلئ قلبك بالبهجة والسعادة. هنا سترى صور حصان مختلفة وكلها مضبوطة بشكل مثالي على هاتفك الذكي ، يمكنك بسهولة تغيير صور الحصان على شاشة هاتفك المحمول ، جميع الصور بجودة HD ودقة عالية ، جودة صور التطبيق هذه جيدة جدًا ونأمل.

خلفيات الحصان الاسود خلفيات الحصان الابيض خلفيات الحصان hd خلفيات الحصان الروبوت خلفيات الحصان المجنح خلفيات الحصان الاسطوري
اجمل خلفيات الحصان خلفيات عن الحصان العربي حصان خلفيات الحصان .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل خلفيات الحصان APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

43 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 26M