sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب, شتائم غير حادة, مقامرة update 2020-06-16

تحميل Diccionario Griego Bíblico Free APK للاندرويد

تطبيق Diccionario Griego Bíblico تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v12.0.0 المحدثة بتاريخ 2020-06-16 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير Apps Bíblicas Cristianas Estudios y Biblias Gratis ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

القاموس اليوناني الكتاب المقدس هو أداة للتعلم في ميزات سهلة وبسيطة الطريقة اليونانية الكتاب المقدس. مع قائمة بسيطة سوف يأخذك إلى جميع شرائح مع تعريفات الكلمات في الترتيب الأبجدي. ويشمل محرك البحث ليسهل الوصول إليها.

نحن نقدم القاموس اليوناني والجغرافيا اليونانية، والثقافة اليونانية ... كل النقر على فأرة الحاسوب، بطريقة بسيطة من شأنها أن تساعدك على أكثر سهولة معرفة الكتاب المقدس والثقافة اليونانية.

معرفة أصل ومعنى قول الكتاب المقدس، بل هو جانب هام في فهم المعنى الحقيقي للكتاب المقدس.

اليونانية (اليونانية Ελληνική γλώσσα [ɣlosa elinici] أو ελληνικά [Elinika]) هي لغة الأم لليونان، الذي ينتمي إلى فرع اليوناني من اللغات الهندو أوروبية.

وهي اللغة الهندو أوروبية مع أكبر التاريخ الموثق، منذ ما يزيد على 3400 سنة من أدلة مكتوبة. نظام الكتابة استخدامها لاكثر من تاريخه وحتى اليوم هو الأبجدية اليونانية. كانت تستخدم في السابق الأنظمة الأخرى، مثل الخطي B أو المقطعية القبرصي. أعطت الأبجدية اليونانية مشتقة من الفينيقية، وهذا بدوره يؤدي إلى الحروف الهجائية اللاتينية والسيريلية والقبطية، وغيرها.

يعكس المعجم الأهم من ذلك كله من الكتاب الأدبية والنصوص وثائقي عن الفترة الميسينية إلى نهاية العصور القديمة، والاستفادة من أحدث المؤلفات حول المعاجم والمعجمية، دلالات واللغويات وأصل الكلمة من اللغة اليونانية القديمة.

تحتل اليونانية مكانا هاما في تاريخ أوروبا، ما يسمى الحضارة الغربية والمسيحية.

وقد كتب معظم الكتاب المقدس في لغتين: العبرية واليونانية. استخدم الكتاب في تلك يسترشد روح الله القدوس (2 صم 23: 2) لغات. ولذلك، فإننا نستطيع أن نقول أنها مستوحاة من الله (2 تيموثاوس 3:16، 17).

توسيع نطاق المعرفة من العديد من التعريفات اليونانية يمكن أن تساعد على تحسين معرفتك للكتاب المقدس.

تحميل القاموس اليوناني الآن الكتاب المقدس وتعلم تعريفات جديدة ومثيرة للاهتمام.

ويشمل القاموس اليوناني الكتاب المقدس الموارد التالية لأفضل دراسة وفهم:

- الأبجدية اليونانية
- اليونانية الإسبانية القاموس على الانترنت
- الكتاب المقدس مكتوبة
- الكتاب المقدس صوت اليوناني
- العهد القديم اليونانية
- العهد اليوناني الجديد
- NT الصوت
- المخطوطة السينائية
- الدستور Bezae
- الترجمة
- اليونانية النحوي
- الخرائط التاريخية

نحن نقدم طريقة مجانية تطبيقات موضوعية أكثر إثارة للاهتمام داخل الوكالة باسم قاموس الكتاب المقدس في الإسبانية، والصلاة والعبارات من الكتاب المقدس الكاثوليكية.

على الامتثال لقواعد حماية البيانات التواصل السلطات:
على هذا الموقع تستخدم معرفات الأجهزة لتخصيص المحتوى والإعلانات، من أجل تقديم إعلانات وسائل الإعلام، وتحليل حركة المرور. ونحن نشارك أيضا تلك المعرفات ومعلومات الجهاز الأخرى مع الشركاء الاجتماعيين وسائل الإعلان وتحليلات الويب. مزيد من التفاصيل في:
رابط الصفحة من هنا

diccionario griego antiguo diccionario griego bíblico diccionario griego online diccionario griego-español pdf diccionario griego vox diccionario griego clasico
diccionario griego antiguo pdf diccionario griego antiguo español diccionario griego bíblico strong pdf .

تحميل APK النسخة 12.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Diccionario Griego Bíblico APK 12.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M