sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-02-11

تحميل MoneyTune Play Earn Rewards Free APK للاندرويد

تطبيق Money Tune Play Earn Rewards تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.68 المحدثة بتاريخ 2024-02-11 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير RoastingTechnologies™ ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

اكتشف مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب والمهام والاستطلاعات للعبها وكسب المكافآت. هل تبحث عن نظام أساسي ديناميكي لا يمكنك من خلاله ربح بطاقات هدايا PayPal فحسب، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بممارسة الألعاب واستكشاف مواقع جدار العروض والمشاركة في الاستطلاعات؟

نقدم لك MoneyTune: Play Earn Rewards، وهو تطبيق يمزج بين الترفيه وإمكانية الربح

قم بتنويع أرباحك من خلال تجميع الأرصدة من خلال مواقع جدار العروض الشهيرة، والاختيار من بين مجموعة كبيرة من الاستطلاعات الجذابة، والانغماس في مجموعة من الألعاب المسلية.

اختبر الابتكار في ميزة Playtime Rewards الخاصة بنا، مع الاعتراف بتفانيك من خلال المكافآت الجذابة التي تتوافق بسلاسة مع الوقت الذي تستثمره في اللعب.

💰 كيفية العمل 💰

في MoneyTune، يمكنك استكشاف مجموعة واسعة من الأنشطة، بدءًا من ممارسة الألعاب وحتى استكمال العروض والاستطلاعات. اختر من بين العديد من العلامات التجارية الشهيرة Offerwall، واملأ الاستبيانات (مثل CPX Research) لكسب المزيد من الاعتمادات، أو حتى انغمس في ألعابنا الممتعة، بما في ذلك Scratch Card وSpin Wheel وSlot Games وLotto Games.

اكتشف العديد من الألعاب في قسم المزيد من اللعب ومكافأة أفضل واحصل على رصيد واحد مقابل كل 150 ثانية من اللعب.

نقدم أيضًا مقاطع فيديو للمشاهدة ومنطقة PPV للتعرف على وظائف التطبيق وسياساته والحصول على أرصدة إضافية.
منطقة مكافآت PlayTime الجديدة والفريدة من نوعها، والتي ستكافئك كلما طالت مدة لعبك للألعاب.

🎁 كيفية التقدم بطلب للحصول على هدية؟
بمجرد جمع الأرصدة المطلوبة، يمكنك استرداد طلب أي بطاقة هدايا PayPal معروضة في قسم عناصر الهدايا، مع الحد الأدنى جدًا من مبلغ السحب. نحن نعمل أيضًا على تقديم مكافآت جديدة ومحسنة قريبًا جدًا.

ℹ️ كيف يعمل نظام الإحالة والكسب؟
يمكنك دعوة أصدقائك باستخدام رمز الإحالة الفريد الخاص بك. كلما زاد عدد الأصدقاء الذين تدعوهم، زادت النقاط التي ستكسبها. لكل صديق يقوم بإدخال رمز الإحالة الخاص بك، سوف تكسب 30 نقطة. وسيحصل صديقك أيضًا على مكافأة لمرة واحدة قدرها 150 نقطة لإدخال رمز الإحالة الخاص بك. ابدأ بدعوة أصدقائك اليوم لكسب المال عبر الإنترنت

كيف تعمل لوحة المتصدرين؟
كلما زاد عدد الاعتمادات التي تجمعها، كلما حصلت على مرتبة أعلى في لوحة المتصدرين اليومية لدينا. بمجرد حصولك على المركز الأول، يمكنك ربح ما يصل إلى 1000 نقطة يومية كمكافأة إضافية.

الألعاب اليومية لمزيد من الاعتمادات
تحقق من لعبة بطاقات الصفر، وعجلة الدوران، ولعبة القمار، ولعبة اللوتو. ستكلفك هذه الألعاب أرصدة افتراضية للعبها ويمكن أن تضاعف أرباحك. توفر جميع الألعاب تجربة مستخدم جيدة جدًا ونقوم دائمًا بإضافة ألعاب جديدة وفريدة من نوعها.
نقدم أيضًا مكافآت الأنشطة اليومية، وهي عبارة عن صندوق هدايا يمنحك أرصدة إضافية كل يوم لمدة 10 أيام فقط.

الربح من جدران العروض
اختر موفر Offerwall المفضل لديك وابدأ في كسب المزيد من الاعتمادات. لقد عقدنا شراكة مع بعض من أفضل الشركات في مجالنا، بما في ذلك: AyetStudios، وTorox، وAdGem، وAdGate Media، وTimeWall، وAdscend Media، وLootable، وCPX Research، وMonlix. ستكتشف في جدار العروض مجموعة مختلفة من الألعاب والمهام والاستطلاعات لإكمالها وكسب قدر كبير من الاعتمادات.

عروض الفيديو
نحن نقدم عروض فيديو من شبكات، مثل Applovin أو Unity أو ببساطة مقاطع فيديو YouTube للمشاهدة. يمكنك أيضًا اكتشاف مقاطع فيديو متعددة من داخل موفري Offerwall.

تتبع معاملاتك
يمكنك تتبع حالة مكافآتك في قسم عناصر الهدايا الخاصة بك. يقوم فريقنا بمراجعة جميع المعاملات يدويًا لتوفير تجربة آمنة وإيجابية لجميع المستخدمين. إذا لم يتم تقييم مكافأتك خلال 7 أيام، فاتصل بـ adminroasterearn.website أو اتصل بنا مباشرة في التطبيق

توثيق تفصيلي للأسئلة الشائعة
كما نقدم أيضًا الأسئلة الشائعة التفصيلية - الأسئلة الشائعة، والتي ستساعدك على فهم وظائف التطبيق لدينا والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. قبل استخدام MoneyTune: العب واكسب النقود، توقف للحظة لمراجعة الأسئلة الشائعة للحصول على مزيد من المعلومات.

اتصل بنا
adminroasterearn.website

سياسة الخصوصية
رابط الصفحة من هناsite/privacy

الشروط والأحكام
رابط الصفحة من هناsite/terms.

MoneyTune Play .

تحميل APK النسخة 1.68 المجانية Free Download

يمكنك تحميل MoneyTune Play Earn Rewards APK 1.68 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0