sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-11

تحميل MYFAVOREAT - Le GPS alimentaire pour mieux manger APK

تطبيق MYFAVOREAT Le GPS alimentaire pour mieux manger تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1.2.4 المحدثة بتاريخ 2020-06-11 بحجم 33M، هذا التطبيق من تطوير MyFavoreat ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

MyFavoreat هي لغتي حل الطهي. وهو التطبيق الذي يجعل الخدمات اليومية العملية، في عدد قليل من النقرات. ونتيجة لGPS، ويرشدك إلى سعادتك من الأكل. بواسطة إنشاء ملف الغذائية (اختيار المكونات لتجنب)، فإن جميع نتائج البحث على أن يكون التطبيق متوافق. ستجد جدار صفة، أداة اختيار المنتجات حساسية في المسح، معلومات المنتج، وتقديم المشورة المناسبة ونشرة إخبارية.

ولد MyFavoreat من التاريخ الشخصي للقادة المشروع. لعدة سنوات كانت قد تغيرت نظامهم الغذائي لأسباب الصحة والعافية. اليوم، أنها تعيش بشكل جيد جدا وأقاربهم. كان عليهم أن إزالة بعض الأطعمة الرئيسية: القمح والغلوتين والحليب والبيض والسكر. فهي ليست وحدها في هذا. تتأثر 15-20000000 الناس في فرنسا أمراض الجهاز الهضمي: الحساسية (2 مليون دولار)، والتعصب (نحو 17٪ من السكان لالغلوتين) السيلياك (660000)، ومتلازمة القولون العصبي (9000000) والسكري (3.5 مليون)، والسمنة (6500000)، كرون مثل هذه الأمراض في الجهاز الهضمي (220000).

المزيد والمزيد من الناس أصبحت مساءلة وجها لوجه نظامهم الغذائي لأسباب الرعاية والوقاية الصحية، والأخلاق، وصديقة للبيئة. اختاروا لتناول الطعام العضوي، والمحلي، نباتي، نباتي، باليو، قلوية (وضع الطاقة الحمضي القاعدي).

كيفية تنظيم يوميا؟ هذا هو السؤال بالنسبة لأولئك المعنيين. ماذا تأكل؟ كيفية التعامل مع بلدي الوفد المرافق؟ إلى أين أذهب إلى المطعم؟ كيفية مواصلة يجعلني سعيدا؟ تغيير النظام الغذائي الخاص بك هو مشكلة صحية. ولكن أنا ذاهب لتناسب وضع قوتي في نمط حياتي؟ ونحن جميعا فريدة من نوعها في الاحتياجات الغذائية لدينا. الجميع يحاول التي من شأنها تسهيل حياتهم اليومية: واحدة فوق كل شيء يمكن الاعتماد عليها، وبأسعار معقولة وبسيطة وجعل لكم.

لدينا الوصول إلى الآلاف من المحتويات: الكتب، بلوق، تطبيقات الجوال، ومجموعات الفيسبوك. ومع ذلك، من أجل متعددة التعصب، أنه معقد للعثور على الاستجابة المناسبة. تجربة البحث جوجل هو قول: نوع الغلوتين الحرة وصفه، تظهر العديد من النتائج. نوع الوصفة خالية من الجلوتين، لا حليب، لا البيض، لا الفانيليا، لا النتائج!

أكثر من مجرد أداة، MyFavoreat هو الفلسفة. على أن لكل شخص الحق في المتعة على طعم وفسيولوجيا. هذا هو المطبخ الذي تتمنى لكم بشكل جيد لأنه يساعد دون الشعور بالذنب، أنها بسيطة لفهم.

MyFavoreat هو بالفعل مجتمع من 4000 شخص الذين يستخدمون المحتوى توزيعها عن طريق البريد والشبكات والمناسبات الاجتماعية.

منذ نشأتها، ويدعم المشروع MyFavoreat من قبل مجموعات وEurasanté Euralimentaire. ويتم تنظيم نظام الشركاء في جميع أنحاء فريق MyFavoreat: المنتجين (حدائق دي Cocagne، منظمة التكامل متخصصة في الخضروات العضوية الحضرية)، الطهاة (غايل سويك من HappyF39;eat متخصصة في المطبخ دون حساسية) والممارسين (دكتور أوليفير ستين، مؤسس معهد البيولوجيا الغذائية).

مع MyFavoreat السعادة الأكل من السهل!

دون تردد، تحميل تطبيق وMyFavoreat الانضمام إلى جماعة من الناس المشاركة!

وMyFavoreat فريق

تحميل APK النسخة 1.2.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل MYFAVOREAT - Le GPS alimentaire pour mieux manger APK 1.2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 33M