sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-07-03

تحميل PDF Converter Lite - Convert Text Image and Excel APK

تطبيق PDF Converter Lite Convert Text Image and Excel تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2022-07-03 بحجم 18,7MB، هذا التطبيق من تطوير Mystic Tech ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

أفضل طريقة لتحويل مستندات PDF إلى تنسيقات ملفات شائعة والعكس هي على جهاز Android الخاص بك. ما عليك سوى إضافة أو مسح التقارير والإيصالات وجداول البيانات والتصميمات الخاصة بك وتحويلها إلى PDF. البساطة وجودة التحويل المذهلة تجعل هذا التطبيق هو محول الملفات النهائي لهاتفك. أضف علامات مائية ، واعرض محفوظات التحويل أو حتى امسح QR والرموز الشريطية.

استخدم محول PDF من أجل:

✔️ اصنع مستندات PDF احترافية من خطابات الغلاف والشهادات والمحافظ والمستندات الأخرى عند التقدم لوظيفة.
إدارة التقارير والمشاريع والفواتير والوثائق الأخرى على الفور أثناء رحلة عمل أو خارج المكتب.
إدارة ملاحظات الطلاب والمحاضرات والمواد التعليمية بسهولة.
✔️ أضف علامة مائية بسهولة إلى مستنداتك.
امسح ضوئيًا سريعًا QR والرموز الشريطية أثناء التنقل.

بعض الميزات الرئيسية لمحول PDF هي:

⭐ محول الملفات بجودة تحويل ممتازة.
⭐ يتم أيضًا تحويل عمليات مسح PDF والمستندات المعقدة.
⭐ ماسح ضوئي قوي لملفات PDF.
⭐ مسح الصور أو النص أو Excel إلى PDf. أضف أيضًا صفحات متعددة في ملف واحد.

هناك المزيد:

⭐ خيارات جودة PDF مختلفة: عالية ومتوسطة ومنخفضة.
⭐ تحويلات الدُفعات: كملف واحد كملفات منفصلة.
⭐ أحجام PDF مختلفة: الجزء الذي تم اقتصاصه ، والخطاب ، و A4.

إذا كان لديك أي أسئلة حول PDF Converter Lite - تحويل النص والصورة و Excel ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا: supportmystic-tech.com

تنصل:
PDF Converter Lite - تحويل النص والصورة و Excel ليس تابعًا أو مرتبطًا أو مدعومًا أو معتمدًا أو مرتبطًا بأي شكل من الأشكال رسميًا بـ YouTube أو Instagram أو TikTok أو Facebook أو أي تطبيق.

pdf converter gratuit pdf converter word pdf converter online pdf converter jpg pdf converter en ligne pdf converter professional
pdf converter pro pdf converter excel pdf converter png .

تحميل APK النسخة 1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل PDF Converter Lite - Convert Text Image and Excel APK 1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,350 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 18,7MB