sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-02-13

تحميل خرائط حاليا Free APK للاندرويد

تطبيق خرائط حاليا تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2022-02-13 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير Charizard Technologies ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

خرائط حاليا. الآن أيام السفر هو هواية لمعظم الناس ولكن المشكلة هي أننا إذا سافرنا وقمنا بزيارة أماكن جديدة فإننا لا نعرف عن المكان. غالبًا ما نستخدم الخريطة للعثور على المكان ولكن في بعض الأحيان نفتقر إلى الإنترنت لا يمكننا استخدام الخريطة. لذلك بالنسبة لهذه المشكلة ، نوفر لك أفضل خريطة غير متصلة بالإنترنت - تطبيق ملاحة GPS للجوال للعمل في وضع عدم الاتصال.
خرائط غير متصلة بالإنترنت: يمكن استخدام خرائط الملاحة والاتجاه لاستكشاف الأماكن في وضع عدم الاتصال. عرض الخريطة في وضع عدم الاتصال والملاحة لتنزيل خرائط GPS غير المتصلة بالإنترنت مجانًا لأجهزة Android. أفضل تطبيق للخرائط والملاحة في وضع عدم الاتصال والذي يساعدك في التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في وضع عدم الاتصال ، والقيادة باستخدام الملاحة الصوتية وتوفير التوجيه والخرائط.
خرائط مجانية غير متصلة بالإنترنت ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وموفر GPS للتنقل في استكشاف العالم دون مساعدة من الاتصال بالإنترنت. يتيح لك تطبيق الخرائط غير المتصلة بالإنترنت تنزيل أكثر من 100 خريطة غير متصلة بالإنترنت عبر الإنترنت مرة واحدة فقط ، وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بتطبيق خرائط GPS مجاني تم تنزيله دون اتصال بالإنترنت لأي بلد أو مكانك المفضل في هاتف android. يأتي تطبيق route مفيدًا ومناسبًا للزوار والمسافرين والمكتشفين الذين يسافرون حول العالم بتغطية محدودة لبيانات شبكة الجوّال وعمر البطارية. تعمل الخرائط غير المتصلة بالإنترنت مع نظام الملاحة GPS المجاني على تنزيل الخرائط مسبقًا وتمكينها من استخدامها لاحقًا بدون بيانات الإنترنت أو الهاتف المحمول.
تساعد الخرائط المجانية غير المتصلة بالإنترنت والتي تستخدم الخرائط في وضع عدم الاتصال دون استخدام بيانات الجوال أيضًا سماعة رأس الهاتف المحمول التي تعمل بنظام Android في توفير الإنترنت لهاتف android. يقدم تطبيق الخرائط والاتجاهات في وضع عدم الاتصال أوضاعًا مختلفة للتنقل على الطريق ، مثل التنقل بين المشاة والتنقل بالدراجة والتنقل في السيارة.
يعد تطبيق الخرائط بلا اتصال بالإنترنت هو الأفضل لميزاته المجانية للملاحة واتجاهات GPS المجانية. تدعم ميزة التنقل الصوتي المستخدم والاستخدام بدون استخدام اليدين لخرائط هاتف android غير المتصلة بالإنترنت. يوفر تطبيق الخرائط والملاحة في وضع عدم الاتصال التنقل الصوتي في وضع عدم الاتصال والاتجاه مع المسافة والوقت للوصول إلى الوجهة. خرائط غير متصلة بالإنترنت: تطبيق اتجاهات القيادة هو مخطط طريق غير متصل بالإنترنت يسمح بتنزيل الخرائط للاستخدام في وضع عدم الاتصال مع التوجيهات الصوتية والتنقل المباشر في الموقع من البداية إلى النهاية.
هذا هو أفضل تطبيق خرائط يسمح بتنزيل أكبر عدد تريده من الخرائط. وصول غير محدود لخرائط العالم غير المتصلة بالإنترنت دون اتصال بالإنترنت. يمكنك تنزيل الخرائط بلا اتصال بالإنترنت مجانًا لهاتف android مع ميزات البحث عن الاتجاهات وإيجاد الطريق. تطبيق الخرائط غير المتصلة بالإنترنت هو كل ذلك في خرائط غير متصلة بالإنترنت تعمل في الأماكن التي توجد فيها تغطية شبكة منخفضة أو لا توجد بها تغطية للشبكة. يعد تطبيق الاتجاهات في وضع عدم الاتصال والتنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مفيدًا إذا كنت مسافرًا للخارج ، أو مقيدًا ببيانات الجوال ، أو عالقًا مع تغطية ضعيفة للشبكة. قم بتنزيل تطبيق الخرائط والاتجاهات المجاني في وضع عدم الاتصال قبل زيارة أي بلد به معالم شهيرة..

خرائط جوجل حاليا .

تحميل APK النسخة 1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل خرائط حاليا APK 1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

53 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M