sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-04

تحميل تطبيق mitdk Free APK للاندرويد

تطبيق mitdk تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v1.21.39 المحدثة بتاريخ 2024-03-04 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Netcompany Group AS ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

تطبيقك الجديد للبريد الرقمي من الجمهور والشركات.. mit.dk هو تطبيق الدنمارك الجديد للبريد الرقمي ، والذي تم تطويره لصالح جميع المواطنين في الدنمارك. يمكنك بسهولة تلقي رسائل البريد المهمة وقراءتها والرد عليها من الشركات العامة والخاصة. إن mit.dk مجاني للاستخدام ، ولديك حق الوصول تلقائيًا إلى mit.dk عندما يكون عمرك أكثر من 15 عامًا ولديك MitID / NemID.

• يمنحك التصميم سهل الاستخدام نظرة عامة جيدة على البريد الرقمي الذي تتلقاه وترسله.
• عندما تتلقى بريدًا رقميًا جديدًا ، يمكنك اختيار استلام دفع الإخطارات
• ستتمكن قريبًا من توقيع المستندات ودفع الفواتير مباشرة في mit.dk. كل هذا يحدث في تطبيق mit.dk ، دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى منصات أخرى.
• في المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى mit.dk ، يجب عليك التسجيل باستخدام NemID / MitID الخاص بك وتعبئة بعض المعلومات. يمكنك بعد ذلك استخدام رمز PIN من اختيارك ، Touch ID أو Face ID - سهل وبسيط.

يمكنك تسجيل الدخول إلى mit.dk عبر التطبيق أو على www.mit.dk ، حيث يمكنك أيضًا قراءة المزيد حول mit.dk

لم يكن تلقي وقراءة البريد الرقمي أسهل من أي وقت مضى - استمتع..

تطبيق mitdk .

تحميل APK النسخة 1.21.39 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق mitdk APK 1.21.39 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0