sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-12

تحميل Hindi to English Vocabulary Learn spoken word APK

تطبيق Hindi to English Vocabulary Learn spoken word تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v2.4 المحدثة بتاريخ 2020-08-12 بحجم 4.8M، هذا التطبيق من تطوير RodioLab Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الهندية إلى الإنجليزية المفردات تعلم الكلمة المنطوقة

المفردات الهندية إلى الإنجليزية مهمة جدًا لكل طالب تعلم اللغة الإنجليزية الهندية. نعلم جميعًا قواعد اللغة الإنجليزية أو قواعد اللغة الإنجليزية المنطوقة الأخرى لأننا نتعلمها في المدرسة الإنجليزية. ولكن الحد الأقصى من الوقت نعبر عن مشاعرنا بشكل صحيح لعدم وجود ما يكفي من الكلمات الإنجليزية. إذا تحدثت الإنجليزية بطلاقة عليك إثراء معرفتك. الجملة المترجم الهندية إلى الإنجليزية.

هذا التطبيق يساعدك بالتأكيد على وضع قائمة من الكلمات المفردات. هناك الكثير من الطرق لبناء معرفة جيدة بالمفردات. أولا وقبل كل شيء جعل قائمة الكلمات الخاصة بك. كلما وجدت كلمة جديدة ، ما عليك سوى تدوينها بالمعنى والممارسة كل يوم. محاولة لجعل الجملة بطريقتك الخاصة مع الكلمات الإنجليزية الجديدة. لعب مسابقة المفردات أو اختبار المفردات على الانترنت لتحسين معرفتك. تحدث الهندية إلى الإنجليزية.

دائما استخدام واستخدام قاموس اللغة الإنجليزية لإيجاد معنى الكلمات الإنجليزية غير معروفة. يجب أن تكون مفيدة. لذلك لا تضيع وقتك في البحث عن كيفية تحسين المفردات. جرب تطبيقات المفردات لدينا وشعر بالتحسن. محادثة الهندية إلى الإنجليزية.

ابدأ في التحدث باللغة الإنجليزية من اليوم نفسه. أفضل طريقة لتحسين المعرفة هي تنزيل تطبيق المفردات والقاموس الهندية على هاتفك المحمول. تم إعطاء العديد من الكلمات من الإنجليزية إلى الهندية. قم بتنزيل تطبيق Hindi Dictionary في الجوال. مع تطبيق اللغة الإنجليزية المنطوقة ، يمكنك تدريس اللغة الإنجليزية السيخ بسهولة جدا. في هذا التطبيق ، تم تقديم خدعة البحث ، بحيث يمكنك كتابة كلمات بكلمات مختلفة.

بعد استخدام هذا التطبيق ، يمكن لك الناس مشوي
أسماء الفاكهة
أسماء الخضروات
التوابل / الحبوب = التوابل / الحبوب
المتضادات والمرادفات
الأمثال / الأمثال
كلمات مهمة
الاسم الفعلي / الاسم الفعلي
الأعمال / الأعمال
فساتين / فساتين
الصحة / الصحة
منزل / منزل
وظائف ومهن
القانون القانون /

ميزات جديدة
دون اتصال القراءة - لا حاجة للاتصال واي فاي أو الإنترنت عبر الهاتف النقال
تصميم جميل وسهل الاستخدام واجهة
مشاركة FB وخيارات وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى
المفردات الإنجليزية للهواتف المحمولة
يتحدث الانجليزية التطبيق الهندية

هذا التطبيق يعمل حاليا وحاليا تماما. تحميل الآن
شاركها مع أصدقائك. ولا تنسَ أن تعطينا خمسة *****.
رابط تشغيل Google- رابط الصفحة من هنا

hindi to french hindi to urdu hindi to french translation hindi to english converter hindi to tamil hindi to english translate
hindi to arabic hindi to mad hindi to english translation sentences .

تحميل APK النسخة 2.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hindi to English Vocabulary Learn spoken word APK 2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.8M