sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-01-13

تحميل تطبيق NFT Games Free APK للاندرويد

تطبيق NFT Games تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v2.7.1 المحدثة بتاريخ 2022-01-13 بحجم 3.4M، هذا التطبيق من تطوير NFT Platinum ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

NFT Games هو تطبيق ستجد فيه أفضل ألعاب NFT في السوق. بفضل هذا التطبيق ، ستكون قادرًا على أن تكون على دراية بعالم الألعاب بناءً على تقنية blockchain والرمز غير الفطري. سنجد في هذا البرنامج جميع الأخبار ، وكيفية تنزيل الألعاب ، والأخبار ، والإصدارات القادمة ، والمزيد من الألعاب المربحة ، وكيفية بدء اللعب والمزيد.

داخل التطبيق سوف نجد الألعاب:

💎 - ثلاثي الأبعاد
💎 - ميتافيرس
💎 - الأفراس
💎 - لعب مجاني
💎 - العب لتكسب
💎 - الرماة
💎 - السباق
💎 - كلاسيكيات
💎 - معركة رويالز
💎 - الفضاء
💎 - موبا
💎 - آر بي جي

يحتوي التطبيق على محرك بحث قوي يسمح لك بالعثور على كل ما تبحث عنه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصفح الفئات المختلفة لتسهيل البحث. يوجد داخل كل لعبة وصف لها ، بالإضافة إلى جميع النصائح أو النصائح التي يجب أن نعرفها قبل الدخول في كل لعبة.

تكتسب ألعاب Play to Earn أو Play to Win أهمية كبيرة في الحياة اليومية ولا يمكن استبعادك ، فهذه الطريقة لتوليد الدخل ببساطة عن طريق اللعب تجذب انتباه الجميع ، وذلك بفضل تكريس بضع ساعات في اليوم لـ لا شيء أكثر من يمكن أن تؤدي ممارسة لعبة فيديو من هاتفنا الخلوي إلى إنشاء أصول ذات قيمة نقدية حقيقية.

حداثة أخرى نجدها في NFT Games هي Metaverses ، حيث نجد عوالم عملاقة حيث يمتلك كل مستخدم خصائصه ، جلوده ، سياراته ، من بين أمور أخرى ؛ والهدف الرئيسي في هذه هو أن نعيش حياة كما لو أننا لم نكن في عالم افتراضي وإجراء مجموعة متنوعة من التفاعلات مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. هذه أيضًا تدر دخلاً ، ولكن على عكس ألعاب Play to Earn ، سنفعل ذلك بفضل التجارة المستمرة للأشياء وقيمها ، والتي يحددها السوق ، أي كلما زادت خصوصية بشرتنا وأرضنا وسيارتنا وعملنا في الفن وخصائص الشخصيات وما إلى ذلك ؛ ستكون قيمتها أعلى من الباقي.

كل هذا مفصل وموضح داخل كل لعبة ، لأنها تعمل جميعًا بطرق مختلفة ، كما تختلف طريقة جني الأرباح باختلاف كل لعبة معنية ، لذلك نوفر لهم السهولة في.

تطبيق nft blockchain تحميل تطبيق nft تنزيل تطبيق nft تطبيق رسم nft .

تحميل APK النسخة 2.7.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق NFT Games APK 2.7.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

150 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.4M