sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-09-06

تحميل All english grammar rules in bangla-ইরজ গরমর APK

تطبيق All english grammar rules in bangla تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2019-09-06 بحجم 4.5M، هذا التطبيق من تطوير All Bangla App 71 ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

شغف اليوم وضرورة تعلم قواعد اللغة الإنجليزية أمر لا يوصف. في هذه الرحلة قواعد اللغة الإنجليزية جميع قواعد قواعد اللغة الإنجليزية في البنغالية أو كتاب قواعد اللغة الإنجليزية SSC سيساعد جميع الطلاب والمهنيين الذين يحضّرون لتعلم اللغة الإنجليزية.
 
لدينا التطبيق هو قواعد اللغة الإنجليزية التعلم في البنغالية مما سيجعل تعلم قواعد اللغة الإنجليزية أسهل. هناك العديد من كتب قواعد اللغة الإنجليزية في السوق والتي ستجعلك أكثر ازدهارًا ، قم بتنزيل قواعد اللغة الإنجليزية السهلة أو طريقة التعلم السهلة لتعلم قواعد اللغة.

جلب مشروع التطبيقات لدينا جميع قواعد القواعد في اللغة البنغالية أو تعلم قواعد اللغة الإنجليزية مجانًا ومكرس لجميع قواعد قواعد اللغة الإنجليزية لجميع مستويات الطلاب. تتضمن هذه التطبيقات القواعد النحوية لجميع القواعد بالإضافة إلى حروف الجر لجميع القواعد والسرد لجميع القواعد.
البنغالية قواعد اللغة الإنجليزية أمر مهم حقا للجميع لفهم. يمكنك أن تقول هذا الكتاب باعتباره كتابا للغة الإنجليزية لقواعد اللغة الإنجليزية. يمكن استخدام هذا التطبيق في وضع عدم الاتصال. آمل أن تكونوا مثل هذا ، التطبيق تعلم قواعد اللغة الإنجليزية في البنغالية / تطبيق تعلم قواعد اللغة الإنجليزية في البنغالية.

هذا هو كتاب قواعد اللغة الإنجليزية كاملة حيث يمكنك تعلم هذا. جميع قواعد قواعد اللغة الإنجليزية في البنغالية تعطيك دليل قواعد اللغة كاملة. قواعد اللغة الإنجليزية في البنغالية هي للأشخاص الذين يتوقون لتعلم وفهم هذه اللغة وهذه الهياكل اللغوية.


 
يحتوي تطبيق English Grammar Books على توضيحات بسيطة جدًا لموضوعات قواعد اللغة الإنجليزية بطريقة بسيطة جدًا. هذه هي مبادرتنا لجعل تعليم قواعد اللغة الإنجليزية أسهل بالنسبة لك. شكرا لك.

ما المواضيع التي يمكن أن تتعلمها من هذا التطبيق:

 
الجملة Sentence-
أجزاء من المتغيرات الكلام
استخدام المادة
زمن الزمن أو الزمن
المواضيع - اتفاق الفعل
حقوق شكل الأفعال
الضمير المرجعي
مساعد الوسائط
استكمال قواعد الجملة
حروف الجر الكل في واحد
حروف الجر المناسبة
احكم على نفسك
تحول الجملة
تغيير الصوت
السرد أو الاقتباس
الدرجات وقواعد التغيير
موصلات الجملة
بعض الكلمات الخاصة يستخدم
التعديل
 
آمل أن تكونوا مثل قواعد اللغة الإنجليزية لدينا في تطبيق البنغالية. لذا يرجى تنزيل قواعد اللغة الإنجليزية هذه لإضافة ومشاركة هذا التطبيق مع أصدقائك.
 

رابط تنزيل التطبيق:
رابط الصفحة من هنا

all english all english bulldog all english speaking countries all english words all english accents all english grammar
all english irregular verbs all english modals all english grammar pdf .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل All english grammar rules in bangla-ইরজ গরমর APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.5M