sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به update 2021-07-17

تحميل Nominex Exchange Defi Coin nmx Free APK للاندرويد

تطبيق Nominex Exchange Defi Coin nmx تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.1.3 المحدثة بتاريخ 2021-07-17 بحجم 4.8M، هذا التطبيق من تطوير Nominex Exchange iHub Global ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تبادل Bitcoin وأشكال التشفير الأخرى للأموال بدون عمولة باستخدام رمز DeFi NMX
مرحبًا بكم في Nominex لتداول الأموال المشفرة ، أفضل تجارة لبدء تبادل العملات الرقمية ، موثوق به من قبل عدد كبير من التجار الخبراء والمبتدئين في جميع أنحاء العالم.
يمنح Nominex الفرصة لتبادل Bitcoin و Ethereum و NMX و Connection و Tezos و Cardano و BNB والعديد من العملات الرقمية الأخرى بدون رسوم - على حساب الأداة الداخلية DeFi-token NMX ، والتي ستقدم للسوق لفترة طويلة جدًا الوقت باستخدام آليات DeFi Yield Cultivating.
تنطلق Nominex في تنسيق برنامج Binance للتمويل وقريبًا جدًا ستتاح للعملاء فرصة تبادل الأشكال الرقمية للأموال الحقيقية على منصة Binance ، ولكن من خلال موقع Nominex بشروط أكثر إيجابية ، على وجه التحديد ، الصرف بدون عمولة - بسبب الاستثنائي مكون الزراعة النفعي لرمز DeFi NMX!
كلما وضعت الأصول في مجمع السيولة ، زاد المستوى المرتفع الذي تحصل عليه في تداول Nominex نفسه - لذلك عندما ترسل 10000 USDT إلى مجمع السيولة ، تحصل على أعلى مستوى ، وستريد بالفعل التبادل بدون عمولات أو تبادل الرسوم على تداول الأموال الرقمية Nominex.
التبادل بدون KYC
يسمح لك Nominex بسحب وتخزين الأموال المشفرة التي يمكن مقارنتها بـ 3 BTC كل يوم دون التحقق من KYC.
دعم فيزا وماستر كارد
تخزين الأصول وسحبها بطريقة مفيدة.
تبادل CRYPTO
نفذت Nominex أنواع الطلبات المتقدمة وواجهات برمجة التطبيقات للتبادل الفعال:
تستخدم لبدء التبادل عندما ينخفض ​​السوق أو يصعد إلى تكلفة التوقف المحددة.
يتألف من تكلفتين: إيقاف التكلفة وتكلفة القطع. تكلفة الإيقاف هي القيمة التي ستبدأ طلب القطع عندما تصل القيمة السوقية إلى هذه القيمة.
يعين قيمة وقف ، مبلغ ثابت تحت أو أعلى من تكلفة السوق مع ضم المجموع التالي. يسمح لك بتنفيذ طلبك بتكلفة أعلى إذا كان السوق يتحرك بالطريقة العادية.
تهدف إلى ضمان الفوائد من خلال السماح للطلب بالبقاء مفتوحًا والاستمرار في الاستفادة طالما أن القيمة تتحرك في موافقة الوسيط..

nominex crypto exchange .

تحميل APK النسخة 1.1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Nominex Exchange Defi Coin nmx APK 1.1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.8M