sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-19

تحميل لعبة Jewel Galaxy Quest Free APK لـ Android

لعبة Jewel Galaxy Quest تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2022-11-19 بحجم 17,8MB، هذه اللعبة من تطوير NPC Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

جلسة جديدة من الكلاسيكية لعبة اللغز المباراة 3 على جوول لعب المتجر.. المجرة في عام 2069 ، التطور ، الانفجار السكاني للكواكب في النظام الشمسي حدث بسرعة كبيرة يؤدي إلى استنزاف الموارد الطبيعية ، بدلا من السعي إلى العلاج ، وخلق مصادر جديدة للطاقة يغرقون في الحروب كويست ب.

Jewel Galaxy Quest لديه وضعان مع أكثر من اللعب المثير 300 !

♦ الوضع الكلاسيكي : يتوفر لدى اللاعبين ما يكفي فقط للحصول على الدرجة المطلوبة حتى المستوى الجديد ، مما يساعدك على الترفيه عن هذه الجوهرة الملونة.
♦ وضع الممرات : وضع عابر الحفار لغم ، مع هذا السيناريو ، لا تصل فقط إلى الحد الأدنى من عدد النقاط على الشاشة ولكن أيضا يجب أن تؤدي المهمة في وقت معين. هذا هو أيضا لتحدي عراب الألغام من الحفر خفية ومراقبة بسرعة.

استنادًا إلى لعبة Match 3 التقليدية الماسية ، ولكن Jewel Galaxy Quest تم تطويره بواسطة Engine Unity 3D ، مما يوفر رسومات وتأثيرات رائعة للغاية.

لتحقيق الحد الأقصى من النقاط يجب على اللاعب محاولة مطابقة حديقة الجويل معا وخلق تأثير متفجر مثير للإعجاب:
♦ إضاءة الجوهرة : ستظهر الجوهرة بشكل عشوائي على الشاشة ، بعد تدميرها سوف تنفجر تحت البعد المقابل.
Jewel الجوهرة Boom : عند الجمع بين 4 أعضاء جوهرة معا سوف تخلق جوهرة بوم ، عند تفجيرها ، من شأنه أن يدمر جوهرة جوهرة عضو من حوله.
♦ جوهرة النجمة : عند الجمع بين 5 جوهرة أفقية / رأسية من شأنه أن يخلق جوهرة النجمة. هذا هو أقوى حديقة الجوهرة ، يمكن أن تدمر جوهرة من نفس النوع في العرض.

Jewel Galaxy Quest - السر وراء هذه التأثيرات. ليست مجرد لعبة ترفيهية تتحدى أيضًا وزن الدماغ ، عليك أن تحسب كل حركة لتجمع الجوهرة الخاصة معًا ، معربًا عن القوة والرائعة من خلال التأثير المعزز لأقصى درجات الجودة:
♦ عند الجمع بين 2 إضاءة جوهرة معا سوف تنفجر في أربعة اتجاهات ودمرت جوهرة يقع على مسار العالم الإضاءة.
♦ إذا كان الجمع بين اثنين من الجواهر معا ، فإن انفجارًا كبيرًا سيدمر جميع مراحل Quest Jewel Quest مع 25 جوهرة يأتي لتسجيل العلاقات العامة مما جعل العديد من الناس يحلمون
♦ ما الذي سيحدث إذا جمعت جوهرة جوهرة وزهرة إضاءة؟ هم سيخلقون انفجارًا يُطلق في أربعة اتجاهات ، مع تعزيز القوة على الإنسان

su أكثر مفاجأة عندما تجمع بين جوهرة النجمة وجوول بوم أو جوهرة الإضاءة. وبقوة جوهرة النجمة ، ستقوم بتحويل كل الجوهرة العادية على الشاشة إلى الجوهرة التي كانت ثقافة مكثفة على التوالي ، إذا حالفك الحظ ، يمكنك عكس الوضع.
♦ على الأخص ، عند الجمع بين النجمين الجوهريين معًا ، ستجذب موجة الطاقة الشاشة بأكملها ، وستتلاشى جميعًا فقط مما يترك هذه الأرقام المثيرة باستمرار بالإضافة إلى درجاتك.

غالباً ما يشهد كبار السن اليوم النضال بين الخير والشر ، حرب الأشرار ، لكن قتال الغزاة نادراً ما يعلمون المذبحة ، درب الحيل ، هدف الربح فقط سابق التعمد ، 6 كواكب ، 6 حروب دموية تتطلب تظهر البارونات لتكون قوية البيانات له المجال هو تأثير على النصر النهائي DC؟ ما إذا كانت موارد الطاقة المظلمة ستنتمي إلى اليد؟ ستكون الإجابة في Jewel Galaxy Quest .

Jewel Galaxy Quest ، اللعبة ليست جديدة ولكنها مليئة بالمرح مع مزايا الخروج المفاجئ في عالم الجوهرة. لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك دون تحميل لعبة ABO المجانية على الجهاز لتتمكن من إظهار ملاحظاتك بالإضافة إلى بصيلاته الفطنة الاستثنائية..

لعبة jewel village لعبة jewelry لعبة jewel quest لعبة jewels legend لعبة jewel ancient لعبة jewel quest 2 كاملة للتحميل
لعبة jewelry vogue لعبة jewelry king مهكرة لعبة jewel quest 3 .

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Jewel Galaxy Quest APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,352 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 17,8MB