sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-10-03

تحميل Direct Link | 400S Devices - Omega Engineering APK

تطبيق Direct Link 400S Devices Omega Engineering تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.45 المحدثة بتاريخ 2020-10-03 بحجم 6.4M، هذا التطبيق من تطوير Omega Engineering ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تم تصميم التطبيق الرابط المباشر 400S أجهزة أوميغا معهد الهندسة لتبسيط وتحسين التفاعل اليومي مع شركائنا 400 سلسلة من المنتجات NFC.

بفضل الاتصال-أقل NFC تكنولوجيا الاتصال، فمن الممكن الآن لإدارة الأجهزة لدينا فقط من خلال عقد هاتفك في المكان لبضع ثوان.

فإن التطبيق تلقائيا بتحديد نموذج (طالما هو مدرج في قسم نماذج معتمدة)، وقراءة التكوين الحالي وعرضه في قائمة المجموعة.

كل مجموعة يمكن توسيع في قائمة ويحتوي على القيم التي تنظم عمل الصك الخاص بك. لمس أي صف لتحرير المعلمة المقابلة، وبمجرد القيام به، كتابة التكوين الجديد إلى جهازك.

ميزات:
واجهة، سهلة وبديهية في 4 علامات التبويب
تعريف المنتج أوتوماتيكية
الكشف عن ذاكرة -Faulty والتصحيح
-Reads التكوين كله في ثوان معدودة
المعلمات -إعداد وتغيير القيم على الطاير
-user تدقيق البيانات المدخلة والتصحيح
النسخ الاحتياطي، حفظ التكوين في هاتفك، أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني، وتقنية بلوتوث، ال WhatsApp، محرك والعديد من التطبيقات الأخرى.
-Load والكتابة تكوينات إنشاء المستخدم أو الأسهم
-Clone جهاز واحد إلى آخر مع لمسة فقط
التآمر -Graphical من مسجل البيانات على الرسم البياني خط عالية للتخصيص
دعم اللغة اللغة الإنجليزية، والايطالية والاسبانية

المنتجات المدعومة:

TXDIN400 عملية سلسلة والإرسال درجة الحرارة
سلسلة TX400 الإرسال درجة الحرارة في الرأس

دليل البدء السريع:
1 - التحقق من أن أجهزة الاستشعار الذكي NFC بك قيد التشغيل (لمزيد من المعلومات راجع وثائق الهاتف الخاص بك) وأن يلعب SCAN علامة التبويب الرسوم المتحركة
2 - نقل الهاتف الغطاء الخلفي أقرب وقت ممكن لأوميغا هوائي RF جهازك، حتى يسمع صوتا و المسح الضوئي التغييرات الرسوم المتحركة إلى قراءة. ثم، وعقد لا يزال مجرد لبضع ثوان. في حالة الربط المنخفض محاولة الانتقال الهاتف الذكي أو الرجوع إلى دليل من أجل العثور على المواقع الأمثل لكل نموذج محدد
3 - مرة واحدة في عملية القراءة كاملة، إزالة الهاتف والعمل في وقت فراغك على التكوين.
4 - عندما تنتهي من ذلك، والتحول إلى علامة التبويب الكتابة ونقل الهاتف في أقرب وقت ممكن إلى الجهاز، كما هو الحال في النقطة 2.
5 - أمسك الهاتف في مكان حتى الصفافير التطبيق واجهة بإعلام إكمال عملية الكتابة

direct link tracking direct link to google reviews direct link twinmotion direct link twinmotion sketchup direct links pinterest direct link archicad twinmotion
direct linking direct link to google drive image direct link worldwide gmbh .

تحميل APK النسخة 1.45 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Direct Link | 400S Devices - Omega Engineering APK 1.45 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.4M