sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقتلميحات جنسية update 2021-08-29

تحميل piFlix - Free HD Movies 2021 HD Cinema Movies APK

تطبيق pi Flix Free HD Movies 2021 HD Cinema Movies تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.18.2 المحدثة بتاريخ 2021-08-29 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير HeavenMind ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلام عالية الدقة جديدة أو أفلام كلاسيكية ، فهذا هو أفضل تطبيق لمشاهدة أفلام عالية الدقة على الإنترنت مجانًا. نظرًا لأن هذا تطبيق خادم مباشر ، يتم تحميل الأفلام الجديدة يوميًا في فئات ودول مختلفة. لا يلزم الاشتراك ، ويتوفر الوضع المظلم والخفيف. / ب يحتوي هذا التطبيق على 40+ فئة أفلام مختلفة. قم بتحميل أفلام جديدة يوميًا في فئات مختلفة ، هوليوود ، بوليوود ، الصينية ، اليابانية ، الكورية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الحركة ، الدراما ، الرومانسية ، الحرب ، الإثارة ، الرعب ، إلخ.
تتوفر جميع الأفلام بجودة فيديو مختلفة لتلائم جهازك وقدرة الاتصال. يتم ترتيبهم من 360p ، 720 p HD movie to 1080p full HD movie. تم اختيار جميع الأفلام بعناية فائقة.
هذا التطبيق مجاني للاستخدام دون الحاجة إلى تسجيل حساب أو الحاجة إلى بطاقة ائتمان. كما أن لديها الكثير من الميزات المفيدة مثل مشاركة الفيلم ، والفئة ، والبحث عن الفيلم ، والتسميات التوضيحية عالية الجودة ، والترجمات ، ومراجعة الفيلم ، والملخص ، وما إلى ذلك.

الميزات:
☆ أضف أفلامك المفضلة إلى قائمة المفضلة
☆ راجع كل فيلم
☆ واجهة مستخدم سلسة وبسيطة.
☆ تحميل سريع للمحتوى.
☆ البحث عن الأفلام ومشاركتها
☆ قم بتشغيل أفلام HD ، Full HD ، 1080p مع ترجمة
☆ دعم جميع الأجهزة ومشاهدة مقاطع الفيديو على كل من أجهزة Android اللوحية وهواتف android.
☆ من السهل جدًا اللعب باستخدام يد واحدة فقط

استمتع بالأفلام في البلدان التالية

☆ افلام هوليود
☆ أفلام بوليوود
☆ أفلام فرنسية
☆ افلام اسبانية
☆ أفلام روسية
☆ أفلام تايلاندية
☆ أفلام جنوب الهند
☆ أفلام صينية
☆ أفلام يابانية
☆ أفلام كورية
☆ أفلام بنغالية

piFlix هو التطبيق الرائد الذي يوفر لك جميع أفلام HD المجانية عبر الإنترنت في فئات مختلفة

☆ الأفلام الروائية الطويلة
☆ أفلام جديدة
☆ أفلام الأكشن
☆ أفلام كوميدية
☆ كوميديا ​​ارتجالية
☆ أفلام كلاسيكية
☆ أفلام رومانسية
☆.

piFlix .

تحميل APK النسخة 1.18.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل piFlix - Free HD Movies 2021 HD Cinema Movies APK 1.18.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M