sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-04-03

تحميل jood اورانج Free APK للاندرويد

تطبيق jood اورانج تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v4.2.1 المحدثة بتاريخ 2024-04-03 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Orange Jordan Apps ومتوافق مع هواتف Android 8.0.

استمتع بعروض لا تنتهي وتجربة رقمية متكاملة 100٪ مع تطبيق jood اورنج. استمتع بتجربة رقمية متكاملة 100٪ مع تطبيق jood اورنج. ولأول مرة في الأردن، كل خدمات الاتصالات الآن موجودة في تطبيق واحد بين يديك!

استمتع بإدارة والتحكم بخطك المدفوع مسبقاً بالكامل بخطوات بسيطة وسهلة فقط مع تطبيق jood اورنج. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وسريعة لشراء أفضل خطوط الدفع المسبق بمزايا مميزة مع إمكانية اختيار خطك ورقم موبايلك الجديد من قائمة الأرقام المميزة أو خطوط بشريحة إلكترونية eSIM وبطرق للدفع وإعادة شحن خطك أونلاين سهلة وتوصيل مجاني أو تسوق أحدث الأجهزة الجديدة من متجر Orange.jo الإلكتروني أو حتى الحصول على خصومات وعروض ترويجية مختلفة، أيضاً، شراء حزم إنترنت إضافية 4G أو 5G المتوفرة من اورانج الأردن jood ،ستجد كل هذا وأكثر مع تطبيق jood من اورنج.

ابدأ رحلتك مع تطبيق jood اورنج من خلال إنشاء حساب بالطريقة المفضلة لديك عبر البريد الإلكتروني أو منصات التواصل الاجتماعي أو رقم موبايل اورنج، أو Apple ID، ثم اختار أحد خطوطنا المصممة خصيصاً لأجلك بمزايا رائعة، ثم اختار رقم موبايلك المميز الجديد من قائمة الأرقام المميزة أو ابحث عن رقم معين بطريقة جديدة ومبتكرة ، قم بعد ذلك بتوثيق خطك بالطريقة الرقمية الجديدة من خلال أخذ صورة لوثيقة الهوية الخاصة بك والتقاط صورة ذاتية لنفسك، اختار اليوم والوقت المناسب لاستلام طلبك، وادفع أونلاين بطرق متعددة، لتصبح بعدها مستعداً تماماً تطبيق jood اورنج لإدارة خطك بالكامل. كل هذا وأكثر تستطيع القيام به من أي مكان ليصل إلى عتبة بابك بمنتهى السلاسة في أيام معدودة بدون الحاجة لزيارة الفرع. كما يمكنك اختيار وقت توصيل خطك الجديد ليكون في نفس يوم الشراء مع التوصيل السريع! أليس هذا حقاً رائعا؟

يمنحك تطبيق jood اورنج طرق دفع متنوعة تتيح لك إعادة شحن خطك وشراء خدمات إضافية باستخدام محفظة اورنج موني (Orange Money) أو بطاقات الائتمان أو eFAWATEERCOM أو حتى بطاقات الشحن التقليدية! يمكنك كذلك إضافة جميع طرق الدفع الخاصة بك وإدارتها وحتى حذفها متى أردت من مكان واحد.

انتظر فهناك المزيد! يمكنك الحصول على خصم في كل مرّة تقوم فيها بدعوة أصدقائك للاشتراك في أحد خطوط تطبيق jood اورنج باستخدام الرمز الترويجي الخاص بك، ليحصل كل منكما على خصم 25% على قيمة الاشتراك الشهري مع خدمة فيد واستفيد! وكل ما زاد عدد الأصدقاء المدعويين، زادت قيمة الخصم ليصل لـ 100%! شو بتنتسنى؟ انتهز الفرصة الآن!

يمنحك تطبيق joodاورنج العديد من المزايا، منها:

● تجربة رقمية 100% لشراء خط جديد مدفوع مسبقاً، وتوصيله أينما كنت وإدارة كل خدمات الإتصالات الخاصة بك من تطبيق واحد.
● إنترنت ودقائق ورسائل نصية محلية غير محدودة.
● خاصية ترحيل حزم الإنترنت غير المستهلكة لتبقى معك حتى الشهر التالي.
● خاصية الإنترنت اللامحدود: بعد استهلاك حزم الإنترنت الخاصة بخطك، استمتع بـ10 جيجابايت إضافية بسرعة أقل.
● إمكانية شراء خط بشريحة إلكترونية eSIM وتفعيله بشكل فوري.
● عروض حصرية مميزة مُصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك.
● اختيار رقم جديد مميز بسهولة وبطريقة مبتكرة.
● تجديد اشتراكك أو تغييره بسهولة من خلال تطبيق jood اورنج.
● إمكانية إعادة شحن خطك بأكثر من طريقة للدفع.
● التحقق من رصيد الدقائق وحزم الإنترنت المتبقية لديك وموعد تجديد اشتراكك الشهري.
● التمتع بإمكانية إضافة والتحكم بخدمات الموبايل المتنوعة.
● الحصول على خصم فيد واستفيد من خلال دعوة أصدقائك للاشتراك بخطوط jood لتحصل على خصم 25% على اشتراكك الشهري عن كل صديق يتم دعوته.
● الاستمتاع بالعديد من العروض الترويجية الفورية والحصول على خصومات من شركاء اورنج.
● الاشتراك في منصات الترفيه والموسيقى والألعاب المفضلة لديك عبر متجرنا الرقمي الشامل.
● تفعيل خدمة الجيل الخامس 5G والتعرف على عروض هواتف الجيل الخامس 5G وحزم إنترنت 5G مع خطوط jood.

استمتع بمزايا لا مثيل لها وتجربة رقمية استثنائية مع تطبيق jood اورنج المصمم خصيصاً لتسهيل التحكم بجميع خدمات الاتصالات الخاصة بك. قم بتنزيل تطبيق اورنج الآن!

اعرف المزيد عند القيام بتحميل تطبيق jood اورنج الأردن أو زُر موقعنا الإلكتروني:
رابط الصفحة من هنا

jood اورانج .

تحميل APK النسخة 4.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل jood اورانج APK 4.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 8.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0