sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2024-04-16

تحميل لعبة كييف روس 2 Free APK لـ Android

لعبة كييف روس 2 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.15 المحدثة بتاريخ 2024-04-16 بحجم 201,1MB، هذه اللعبة من تطوير Oxiwyle ومتوافق مع هواتف Android 6.0.

قم ببناء إمبراطوريتك القوية!. كييف روس 2 - استراتيجية اقتصادية واسعة النطاق في أجواء العصور الوسطى. قم بقيادة مملكة صغيرة وحولها إلى إمبراطورية ضخمة وقوية! احكمها عبر العصور وابحث عن تقنيات جديدة وقم بتوسيع إمبراطوريتك وتصبح بطل قصة ملحمية. حارب مع دول أخرى وأثبت نفسك كملك حكيم وقائد عسكري ناجح.

مميزات اللعبة
✔ المكون الإستراتيجي العميق - من السهل أن تربح عندما تلعب بيزنطة أو فرنسا ولكن حاول الفوز مع بولندا أو النرويج! سوف يتطلب الأمر موهبة استراتيجي لامع للسيطرة على العالم بأسره ليس فقط باستخدام القوات ولكن أيضًا الدبلوماسية والعلوم والاقتصاد.
✔ الوضع غير المتصل بالشبكة - يمكنك لعب كييف روس 2 دون اتصال بالإنترنت: على الطريق أوعلى متن الطائرة أو في مترو الأنفاق - سيكون معك دائمًا.
✔ الدبلوماسية – قم ببناء السفارات وقم يإبرام الاتفاقيات التجارية واتفاقيات عدم الاعتداء والاتفاقيات الدفاعية واتفاقيات البحث. قم بتحسين العلاقات مع الدول الأخرى.
✔ الاقتصاد – قم بتنظيم إستخراج المعادن وجمع الموارد ومعالجتها وبناء المصانع وإنتاج المواد الخام لتصنيع المعدات العسكرية.
✔ التجارة – قم بتنظيم التجارة مع البلدان الأخرى وشراء وبيع المواد الغذائية والموارد والمعدات العسكرية.
✔ الاستعمار – قم باكتشاف مناطق جديدة وفرض السيطرة عليها وتنفيذ الأعمال التبشيرية في الأراضي المستعمرة.
✔ التطور العلمي - تتوفر 63 تقنية مختلفة لتطوير إمبراطوريتك.
✔ الحرب والجيش - استأجر العديد من المحاربين في العصور الوسطى مثل الفرسان ورجال الرماح. بمساعدة الاستراتيجية والتكتيكات الصحيحة استولى على دولة بعد دولة وافرض سيطرتك على جميع دول العالم.
✔ البرابرة - حارب البرابرة وضع حداً لغاراتهم على إمبراطوريتك.
✔ الفداء من الحرب – قم بممارسة السياسة العسكرية المرنة. إذا رأيت أن جيشك لن يكون قادرًا على هزيمة العدو الذي يتقدم على إمبراطوريتك فيمكنك دائمًا التفاوض مع المعتدي مقابل كمية معينة من الذهب أو الموارد.
✔ القيادة - قم بتعيين أشخاص في مناصب رئيسية في الجيش والبلاط الإمبراطوري لتقوية مملكتك.
✔ جماعة الإخوان القراصنة والقراصنة - افرض سيطرتك على البحار حتى يخشى القراصنة الأسطول الإمبراطوري!
✔ الضرائب – قم بجمع الضرائب من السكان العاملين ولكن لا تنسَ الاهتمام بسعادة السكان وإلا ستقع الإمبراطورية في ثورة ويأس كامل.
✔ الجواسيس والمخربون. استخدم الجواسيس لاستكشاف بيانات جيش العدو قبل كل معركة. استأجر المخربين لإجراء عمليات سرية على أراضي أعدائك وسيساعد المخربون على تقليل الإمكانات القتالية للعدو بشكل كبير.
✔ الأحداث العشوائية لن تسمح لك بالملل! يمكن أن تكون الأحداث إيجابية، مثل تلقي المساعدة من حليف، أو سلبية: الكوارث أو الأوبئة أو الأوبئة العالمية أو التخريب.
✔ مجموعة متنوعة من البلدان ذات ميزات لعبة فريدة: بيزنطة وفرنسا والإمبراطورية الرومانية وكييف روس والأنجلو ساكسون وبولندا واليابان ومايا وغيرها.

قم بإنشاء قصتك الخاصة باستخدام استراتيجيتك وتكتيكاتك. انغمس في واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية للأجهزة المحمولة تقدمًا وكن إمبراطورًا أسطوريًا وقم ببناء إمبراطوريتك القوية في هذه اللعبة الإستراتيجية التي تعود إلى العصور الوسطى.

العب كييف روس 2 ولا تنسى: يمكن تنزيل لعبة كييف روس 2 ولعبها مجانًا تمامًا!.

تحميل APK النسخة 1.0.15 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة كييف روس 2 APK 1.0.15 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

5,532 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0
check_circle متوفر archive 201,1MB