sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-10

تحميل الوالدين المقتفي عبر الإنترنت Free APK للاندرويد

تطبيق الوالدين المقتفي عبر الإنترنت تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2022-12-10 بحجم 24,7MB، هذا التطبيق من تطوير sorosons ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تطبيقات تتبع للعائلة والأطفال! تطبيقات التحكم في عائلتي! آخر مدقق شوهد!. مع تطبيق المراقبة الأبوية ، المتتبع الذي شوهد آخر مرة ، يمكنك وضع حد لمخاوفك بشأن سلامة أطفالك! يرغب الآباء دائمًا في التأكد من أن أطفالهم في أمان. قد يرغبون أيضًا في معرفة ما يفعله أطفالهم. بفضل تطبيق المراقبة الأبوية ، يمكن للوالدين الآن مراقبة أجهزة أطفالهم المحمولة والتأكد من أنهم لا يواجهون أي تهديدات أمنية.

قد يشعر بعض الآباء بالقلق بشأن تثبيت تطبيقات الرقابة الأبوية على هواتف أطفالهم ، ولكن لن يضر تثبيت تطبيق مجاني موثوق به للوالدين على الإنترنت على هواتف أطفالهم. يتم استخدام تطبيقات Parental Tracker بشكل أساسي من قبل الآباء الذين يرغبون في الحفاظ على أمان أطفالهم من التنمر الإلكتروني المتزايد والمخاطر المختلفة.

بصفتك أحد الوالدين ، فأنت تريد التأكد من أن أطفالك آمنون وسعداء. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في استخدام أجهزتهم المحمولة مع تطبيقات الرقابة الأبوية ذات الأقفال الأبوية.

ما الذي يمكن فعله باستخدام متتبع تطبيق المراقبة الأبوية على الإنترنت مجانًا 2021؟

تطبيقنا ، الذي أخذ مكانه في الأذهان كتطبيق لتتبع الأطفال ، هو تطبيق تتبع كامل بفضل الميزات التي يحتوي عليها. عندما لا تتمكن من الوصول إلى طفلك ، فلا داعي للقلق بعد الآن لأنك ستتمكن من تتبع متى وأين يكونون من شاشة واحدة! قل اعثر على طفلي ودع تطبيق تعقب الأطفال الفريد الخاص بنا يقوم بالباقي!

متتبع الرقابة الأبوية عبر الإنترنت مجانًا ، يحتوي تطبيقنا ، الذي تم إعداده للاحتفال بعام 2021 بين تطبيقات الرقابة الأبوية ، على العديد من ميزات دعم الأمان.

من خلال الإشعارات في الوقت الفعلي ، يمكنك تتبع الآثار على هواتف أطفالك أو أفراد أسرتك ، على سبيل المثال ، إذا كانوا متصلين بالإنترنت عندما لا يكونون متصلين بالإنترنت ، فسيتم إخطارك على الفور! تعد ميزة Tracker online whats واحدة من أكثر الميزات شيوعًا لأنها تتيح لك إجراء تنبؤات حول كل شيء بدءًا من النوم في الوقت المحدد إلى الدراسة أم لا.

باستخدام ميزة قفل التطبيق الأبوي ، يمكنك تقييد التطبيقات التي يمكن لأطفالك استخدامها. آخر ظهور للمتعقب على سبيل المثال ، يمكنك إضافة أقفال إلى التطبيقات التي تجدها ضارة ، حتى لا يتمكن طفلك من استخدام هذه التطبيقات.

ينشئ التطبيق المجاني عبر الإنترنت المتتبع الأبوي جدار حماية كاملًا من جميع النواحي في البيئة الإلكترونية ، ويمكنك اختيار التطبيقات التي يمكنهم استخدامها وتتبع تحركاتهم على الهاتف والحفاظ على الرقابة الأبوية.

باستخدام ميزة Parent Whats tracker ، يمكنك تتبع مكان طفلك ، بحيث تتاح لك الفرصة للحفاظ على سلامته تحت سيطرتك ليس فقط في الفضاء الإلكتروني ولكن أيضًا في البيئة الحقيقية. تعد ميزة تعقب GPS للأطفال عملية ثورية وتعمل بسلاسة تامة في تطبيقنا!

متتبع ONLİNE الذي شوهد آخر مرة هو أيضًا المنقذ في الأحداث المؤسفة مثل فقدان الهاتف! يمكنك العثور على موقع الهاتف المفقود في ثوان!

يمكنك الحصول على عائلتك في دائرة أمان باستخدام تطبيقات Family Tracker التي شوهدت مؤخرًا! باستخدام ميزة تعقب موقع العائلة عبر الإنترنت ، يمكنك معرفة متى وأين يتواجد أفراد العائلة. إذا كنت تبحث عن برنامج تتبع عائلي آمن وعالي الجودة ، فقد حان الوقت لمقابلتنا!.

الوالدين المقتفي .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الوالدين المقتفي عبر الإنترنت APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,467 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 24,7MB