sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-12-10

تحميل Colorize - Restore colorize old photos APK

تطبيق Colorize Restore colorize old photos تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة vcolorizephotos.2.1 المحدثة بتاريخ 2021-12-10 بحجم 120,4MB، هذا التطبيق من تطوير Photo Art Slution ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

أولاً ، يمكنك تحويل الصور بالأبيض والأسود ، القديمة أو الجديدة ، إلى صور رائعة بالألوان الكاملة باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI).

ثانيًا ، يمكنك استعادة الصور القديمة التي تعرضت للتلف أو التلف (الخدوش ، الانحناء ، إلخ) بسرعة وسهولة. تنتج تقنية استعادة الصور الخاصة بنا صورًا مذهلة ، يجب أن تجربها!

ثالثًا ، يمكنك ترقية أي صورة أو صورة لديك بدقة منخفضة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والحصول على صورة تصل إلى 4K.

يمكنك أيضًا تطبيق مجموعة كبيرة من إعدادات تحرير الصور مثل السطوع والتباين والحدة وما إلى ذلك ، لإضفاء لمسة احترافية على صورتك.

يمكن مشاركة جميع الصور التي تمت استعادتها كاملة الألوان مع أصدقائك وعائلتك على Facebook و Twitter و Instagram و WhatsApp وفي أي مكان آخر ، أو حتى تنزيلها على جهازك المحمول.

تلتزم Colorize بالخصوصية حتى تتمكن من تلوين صورك مباشرة على جهازك المحمول ، مما يعني عدم إرسال صورك إلى أي مكان للمعالجة حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى صورك إذا لم ترغب في ذلك. ولا حتى فريق Colorize!

من ناحية أخرى ، يمكنك إنشاء صور ملونة بجودة أعلى ، واستعادة الصور ، ورفع مستوى الصور باستخدام المعالجة السحابية. يتيح لك هذا الخيار تلوين الصور القديمة واستعادتها بدقة وجودة أعلى ويعطي نتيجة أكثر احترافية. يتم تخزين الصور التي تم إنشاؤها بهذه الطريقة في السحابة ، ولكن يمكنك حذفها متى شئت - فأنت تمتلكها!

ماذا يمكنك أن تفعل مع Colorize؟
* امنح الحياة والألوان لصورك بالأبيض والأسود باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.
* استعادة الصور القديمة التالفة أو التالفة.
* شارك صورك بالألوان الكاملة المستعادة.
* لا تترك الصور هاتفك عندما تقوم بتلوين صورتك باستخدام وضع معالجة الجهاز. أقصى قدر من الخصوصية!
* استخدم وضع المعالجة السحابية الجديد لإنشاء صور ملونة بجودة أعلى أو استعادة الصور القديمة أو زيادة دقة صورك.
* مجاني تماما. نعم ، لقد قرأت بشكل صحيح ، ولا يتعين عليك دفع أي شيء.

colorize photo colorize colorized colorize black and white photos online colorize picture colorize ai
colorize image colorized meme colorize black and white photos .

تحميل APK النسخة vcolorizephotos.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Colorize - Restore colorize old photos APK vcolorizephotos.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

16,150 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 120,4MB