sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-25

تحميل تطبيق Phyxter Wholesale Free APK للاندرويد

تطبيق Phyxter Wholesale تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v1.0.0.70 المحدثة بتاريخ 2019-07-25 بحجم 34M، هذا التطبيق من تطوير Phyxter ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يمكّنك Phyxter Wholesale من الحصول على حضور تجاري مجاني على Phyxter Pro ، والتواصل بكفاءة أكبر مع عملائك ، ومساعدتك في تنمية أعمالك.

Phyxter Wholesale هو تطبيق مراسلة مجاني يستخدم اتصال الإنترنت بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi ، حسب توفره) لإعلامك عندما تحصل على عملاء جدد يرغبون في الشراء منك.

بالنسبة إلى تجار الجملة الذين يرغبون في رؤيتهم دائمًا من قِبل التجار المهرة القريبين الذين يتطلعون إلى شراء قطع غيار ، فإن إنشاء حساب Phyxter Wholesale يضع عملك تلقائيًا بالقرب من أعلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك عندما تكون أحد الخيارات الأقرب.

Phyxter Wholesale و Phyxter Pro عبارة عن تطبيقات مراسلة مجانية تقوم على الفور بتوصيل التجار المهرة وتجار الجملة للأجزاء.

توقف عن الدفع مقابل التسويق ، وابدأ مساعدة المتداولين في العثور على الأجزاء بشكل أسرع ، وانتقل إلى تطبيق Phyxter Wholesale المجاني!

لماذا استخدام فيكتور بالجملة:

• لا توجد رسوم: لا توجد رسوم اشتراك لاستخدام Phyxter Wholesale. ** ومع ذلك ، هناك خدمات اختيارية مثل تقديم معالجة الدفع داخل التطبيق ونقاط الولاء والتي قد تفرض رسومًا على المعاملات ، لكنها لا تمنعك بأي حال من استخدام نظام العملاء المتوقعين ورسائل المراسلة.

• الاتصال السريع مع العملاء الجدد: سيرسل لك التطبيق إعلامات عبر البريد الإلكتروني والتطبيق عندما يرسل لك عميل محتمل رسالة. استخدم التطبيق للتواصل بسرعة وفورية وسهولة مع عملائك لزيادة مبيعاتك.

• (اختياري) توفير نقاط المكافآت **: لكل عملية شراء تتم معالجتها من خلال تطبيق Phyxter Pro للهاتف المحمول ، يحصل العملاء على 1٪ مرة أخرى في نقاط Phyxter والتي يمكن استبدالها بمكافآت متنوعة (بطاقات الهدايا ، والسفر ، ومهما كانت رغباتهم الصغيرة ... جيدًا) ليس حقا ، لكنك تحصل على نقطة). استخدم هذه الميزة لتمييز نفسك عن منافسيك.

• الوسائط المتعددة: إرسال عروض الأسعار والفواتير والصور والرسائل. تلقي الرسائل والمدفوعات **!

• تسجيل الدخول دائمًا: مع Phyxter Wholesale ، لديك خيار البقاء دائمًا في تسجيل الدخول ، بحيث لا تضطر إلى الاستمرار في تسجيل الدخول (من يريد أن يتذكر كلمة مرور أخرى؟) أو يغيب عن الرسائل. لا مزيد من الارتباك حول ما إذا كنت قد سجلت الدخول أو تسجيل الخروج. يمكن لمندوبي المبيعات لديك تسجيل الدخول إلى Phyxter Wholesale على أجهزة سطح المكتب الخاصة بهم ، لذلك سيتلقون إشعارات سطح المكتب وإشعارات البريد الإلكتروني وإشعارات التطبيقات. مع Phyxter Wholesale ، لن تفوت عملك فرصة مرة أخرى!

* قد يتم تطبيق رسوم على البيانات. اتصل بمزود الخدمة للحصول على التفاصيل.
** الخدمات الاختيارية مثل نظام المكافآت ومعالج الدفع عبر الإنترنت لها رسوم معاملات مرتبطة بها. لا يزال بإمكانك استخدام الوظيفة الأساسية مجانًا.

-------------------------------------------------- -------
نحن دائما متحمسون لسماع منك! إذا كانت لديك ملاحظات أو أسئلة أو استفسارات ، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على:
infophyxter.ai

أو يعجبنا على Facebook:

رابط الصفحة من هنا

phyxter
-------------------------------------------------- -------

تطبيق Phyxter .

تحميل APK النسخة 1.0.0.70 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Phyxter Wholesale APK 1.0.0.70 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 34M