sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-02-15

تحميل Battle Royale E-Sports -Free Fire Edition APK

تطبيق Battle Royale ESports Free Fire Edition تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات عروض ومكتبات.
تحميل النسخة v47 المحدثة بتاريخ 2021-02-15 بحجم 19M، هذا التطبيق من تطوير Digital Ocean Production ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

نحن في Battle Zone نستضيف بطولات متعددة يوميًا يمكنك من خلالها الانضمام وإظهار مهاراتك Batelzone عبارة عن منصة يمكنك من خلالها إظهار مهاراتك ومعرفة من هو الرئيس الحقيقي.

الخصائص الرئيسية:-
1. البطولات اليومية
2. شاهد أهم الأحداث والبث المباشر للبطولات في قناتنا الرسمية
3. انضم إلى المباريات المخصصة كل يوم وفي كل مرة
4. استبدال الماس فري فاير
5. احصل على المكافأة اليومية
6. الكثير من ألعاب Battle Royale

ما هي الرياضات الإلكترونية؟
تصف eSports عالم ألعاب الفيديو التنافسية المنظمة. يتنافس المنافسون من مختلف البطولات أو الفرق في نفس الألعاب التي تحظى بشعبية لدى اللاعبين في المنزل: Fortnite و League of Legends و Counter-Strike و Call of Duty و Overwatch و Madden NFL ، على سبيل المثال لا الحصر. تتم مشاهدة هؤلاء اللاعبين ومتابعتهم من قبل الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم ، الذين يحضرون الأحداث الحية أو يراقبونها على التلفزيون أو عبر الإنترنت. تسمح خدمات البث مثل Twitch للمشاهدين بمشاهدة اللاعبين المفضلين لديهم يلعبون في الوقت الفعلي ، وهذا هو المكان الذي يقوم فيه اللاعبون المشهورون ببناء جماهيرهم.

حول ألعاب باتل رويال:

لعبة battle royale هي نوع من ألعاب الفيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تمزج بين عناصر البقاء والاستكشاف وكسح عناصر لعبة البقاء على قيد الحياة مع طريقة لعب الرجل الأخير. تتضمن ألعاب Battle Royale عشرات إلى مئات من اللاعبين ، الذين يبدأون بأدنى حد من المعدات ثم يتعين عليهم القضاء على جميع الخصوم الآخرين مع تجنب الوقوع في شرك خارج منطقة آمنة متقلصة ، مع كون الفائز هو آخر لاعب أو فريق على قيد.

battle royale jeux battle royale film battle royale manga battle royale 2 requiem battle royale streaming battle royale fortnite
battle royale games battle royale io battle royale streaming vf .

تحميل APK النسخة 47 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Battle Royale E-Sports -Free Fire Edition APK 47 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

62 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 19M