sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2024-03-18

تحميل كلاسيك بول 3D Free APK لـ Android

لعبة كلاسيك بول 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.2.3 المحدثة بتاريخ 2024-03-18 بحجم 81MB، هذه اللعبة من تطوير CCT Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

دعوة لجميع عشاق البلياردو ، لعبة البلياردو الكلاسيكية مع لاعب مغني ، ممتعة ومثير. كلاسيك بول 3D هي لعبة بلياردو مجانية ، افتح المزيد من المستويات في مدينة البلياردو العصرية هذه. نحن مصممون خصيصًا لعشاق البلياردو ، حيث نقدم الكثير من المستويات الغنية والصعبة ، وسيجلب لك التأثير ثلاثي الأبعاد الواقعي إلى عالم 8 كرات ثلاثي الأبعاد المريح ، واستمتع بإثارة ضرب الكرات بالكرات!

احصل على برنامج Carbon - Fiber Cue المجاني ولكن الأكثر كلاسيكية ، وابدأ جولتك في Billiards City! كلاسيك بول 3D هي لعبة بلياردو جديدة بها العديد من المكافآت. يتم إضافة العديد من إشارات البلياردو والدعائم الجديدة بانتظام ... في لعبة البلياردو المجانية للاعب الفردي ، ستحصل على تجربة بلياردو جديدة بالكامل لم يسبق لها مثيل. أيضًا ، يمكنك تدريب مهاراتك وتحسين مهاراتك في لعبة البلياردو في مدينة البلياردو الغامضة هذه.

هل تجد لعبة 8 كرات مريحة؟ قم بتنزيل كلاسيك بول 3D الآن ، هذه اللعبة لك!

الميزات الرئيسية:
- وضع اللاعب الفردي
لا يوجد حد زمني! لا واي فاي! استمتع بلعبة بلياردو منفردة ومارس مهاراتك في لعبة البلياردو في كلاسيك بول 3D. كن سيدًا حقيقيًا لـ 8 كرات ثلاثية الأبعاد يومًا ما! هنا يمكنك أيضًا تخصيص إشاراتك وطاولة البلياردو! استمر في شراء إشارات بلياردو أكثر تقدمًا وخاصة ، واجمع المزيد من النجوم ، وافتح المزيد من الدعائم المفيدة ...

- تجربة واقعية ثلاثية الأبعاد
في كلاسيك بول 3D ، يمكنك لعب مستويات مختلفة من الألعاب من البسيطة إلى المعقدة ، لأن لدينا أكثر من 300 مستوى في اللعبة.

- من السهل اللعب
جديد في لعبة البلياردو؟ تخاف من الصعوبات؟ لا تقلق ، سنعلمك كيفية تحريك عصا التحكم باستخدام أدوات التحكم باللمس. ما عليك سوى سحب إصبعك لتحريك الإشارات وتوجيهها نحو الأشياء. ثم اسحب شريط الطاقة وحرره للتصوير.

- المزيد من إشارات حسن المظهر
ألياف كربون ، خشب صندل ، أبيض عاجي ، فن رسومات الشعار المبتكرة ، استخدام نوبل ، بحر قاسي ، لقطة شقوق ، رجل ثلجي لطيف ، طاقة كاملة ، آيس كريم ، فقاعات الفرح ، سهم نجمي ... الكثير من إشارات البلياردو الجميلة تنتظر فتحها! التقط عصا اللعب المفضلة لديك للحصول على متعة ألعاب لا نهاية لها!

ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل لعبة البلياردو الممتعة هذه والعبها مجانًا الآن. حسِّن مهاراتك في لعبة البلياردو في لعبة كلاسيك بول 3D وكن محترفًا في البلياردو!

تابعنا على الفيسبوك:
رابط الصفحة من هنا

بولو كلاسيك 2001 بولو كلاسيك 2014 بولو كلاسيك واد كنيس بولو كلاسيك رام الله بولو كلاسيك 1997 بولو كلاسيك 2000
بوليفارد كلاسيك بولو كلاسيك 1998 بولو كلاسيك 2002 .

تحميل APK النسخة 1.2.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كلاسيك بول 3D APK 1.2.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,247 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0
check_circle متوفر archive 81MB