sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-25

تحميل Military Mod For Minecraft PE Free APK للاندرويد

تطبيق Military Mod For Minecraft PE تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.12 المحدثة بتاريخ 2024-03-25 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Pretty Studio Mods ومتوافق مع هواتف Android 5.1.

يضيف التعديل العسكري لـ Minecraft PE البنادق والدبابات والقوات والعناصر العسكرية إلى MCPE. انغمس في تجربة Minecraft Bedrock المثيرة مع التعديل العسكري لـ Minecraft PE. يضيف هذا الملحق العسكري عناصر عسكرية ومركبات ومعدات وأسلحة ومستودعات وبنادق والقوات العسكرية والقوات والدبابات المختلفة والطائرات (طائرات ومروحيات وطائرات مقاتلة) والسفن والغواصات وناقلات الجنود المدرعة ووحدات المدفعية والمتفجرات وإطلاق الصواريخ والجلود العسكرية. تتميز كل مركبة في Military Mod for Minecraft PE (إصدار الجيب) بميزات فريدة، مما يضمن تجربة ساحة معركة متنوعة وجذابة. الرسومات والأنسجة الواقعية للملحق القتالي ستجعل لعبتك متعددة الحرف في عالم البكسل غير عادية.

إن التعديل العسكري لـ Minecraft PE (إصدار الجيب) ليس مجرد ملحق عسكري بسيط يحتوي على الدبابات والبنادق (AK47، AKs47U، RPK، M16، M1، G3)، مستودع الأسلحة، الأسلحة، الطائرات، الطائرات المقاتلة، المروحيات، الغواصات، السفن، المتفجرات، إطلاق الصواريخ، ووحدات المدفعية (HIMARS، HUMVEE)، إنه عمل رائع للفريق الذي يعمل على التأكد من أن كل تعديل لدينا يحتوي على أشكال مثيرة للاهتمام وبذور جلدية وخرائط وحشود مختلفة وحزم نسيج وكتل وعناصر ومواد ورسومات واقعية مع تتبع الشعاع، وتظليل RTX، وMCaddons. كل هذه الإضافات يمكن أن تجعل مغامرات Mincraft الخاصة بك رائعة.

يتيح لك التعديل العسكري الخاص بنا لـ Minecraft PE قيادة قواتك ونشر القوات العسكرية وقيادة جيشك بالدبابات والطائرات والطائرات المقاتلة والمروحيات والسفن والغواصات والمزيد. من القوات البرية إلى التفوق الجوي، كل جانب من جوانب الإستراتيجية العسكرية يلعب دوره مع ملحقنا القتالي. ويمكنك أن تصبح الفاتح في عالم البكسل في Minecraft Bedrock. ولا تنس أنه يمكنك أيضًا العثور على أشكال أخرى، وخرائط، ومجموعات مختلفة، وحزم نسيج، وكتل، وعناصر، وأنسجة، ورسومات واقعية مع تتبع الأشعة، وتظليل RTX، وMCaddons في هذا والإضافات الأخرى لـ Mincraft.

بفضل التعديل العسكري الخاص بنا لـ MCPE، يمكنك التنقل في المناظر الطبيعية والمناطق الأحيائية بدقة عسكرية باستخدام آلات مختلفة، على سبيل المثال، HUMVEE. فهو يساعد على تحقيق النشر السريع للقوات وتأكيد الهيمنة على الأرض. تحكم في القارب السريع - سهل التعامل معه ومثالي للعمليات البحرية. تسلح بترسانة واسعة من الأسلحة، بدءًا من Ak47 وAks47u وM16 وM24 وG3. M1 أو استخدام إطلاق الصواريخ. يقدم كل سلاح من برنامج Military Mod الخاص بنا لـ Minecraft PE ميزة تكتيكية فريدة، مما يضيف عمقًا إلى استراتيجية القتال الخاصة بك. لا تنس أن ملحقنا يحتوي على متفجرات، مما يعزز براعتك الإستراتيجية بالقنابل البعيدة. نصب الفخاخ وأطلق العنان للدمار المتفجر على أعدائك، مما يضيف طبقة من التعقيد إلى تكتيكاتك القتالية.

يأمل فريقنا أن تستمتع بـ Military Mod لـ Minecraft PE (إصدار الجيب) مع الدبابات الرائعة والبنادق (AK47، AKs47U، RPK، M16، M1، G3)، مستودع الأسلحة، الأسلحة، الطائرات، الطائرات المقاتلة، المروحيات، الغواصات، السفن والمتفجرات وإطلاق الصواريخ ووحدات المدفعية (HIMARS وHUMVEE)، وخصص وقتًا لاختبار تعديلاتنا الأخرى باستخدام الأشكال الرائعة وبذور الجلد والخرائط والغوغاء المختلفين وحزم النسيج والكتل والعناصر والأنسجة والرسومات الواقعية مع تتبع الأشعة وRTX تظليل، مكادونز. استمتع بلعبة Mincraft متعددة الحرف مع رسومات وأنسجة واقعية!

التعديلات التي نصدرها ليست ملحقًا رسميًا لمجتمع الألعاب. جميع الإضافات الرسمية والعلامة التجارية واسم العلامة التجارية مملوكة لشركة Mojang AB فقط..

military models military mod minecraft military modelling magazine military modelshop military mod gta 5 military mod
military modelling magazines military mod sims 4 military mode publishing .

تحميل APK النسخة 1.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Military Mod For Minecraft PE APK 1.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1
schedule متوفرة مجاناً archive 0