sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-12-08

تحميل تطبيق Rabbit Arcade Free APK للاندرويد

تطبيق Rabbit Arcade تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.2.3 المحدثة بتاريخ 2021-12-08 بحجم 7.9M، هذا التطبيق من تطوير The Mad Underground ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Rabbit Arcade هي نسخة رقمية من الأروقة المادية مثل TimeZone و Power Station و Tom&39;s World و Chuck E. Cheese و Nickelmania وغيرها.

عادةً عندما تزور هذه الأماكن ، يجب عليك أولاً شراء الرموز وإدخالها في الأجهزة لتشغيل الألعاب. الاعتمادات في Rabbit Arcade هي مثل هذه الرموز التي تنفقها في الممرات لممارسة الألعاب ، باستثناء وضع اللعب المجاني في Rabbit Arcade ، بدلاً من شراء أرصدة (الرموز) تحصل عليها عن طريق تنزيل الألعاب ولعبها. كلما قمت بالتنزيل واللعب ، زادت الأرصدة التي تكسبها.

بمجرد أن يكون لديك رصيد واحد على الأقل ، يمكنك بعد ذلك الانضمام إلى دورة نقدية للحصول على فرصة لتحويل اعتماداتك إلى جزر. تساعد الائتمانات الأشخاص الذين ليس لديهم أموال أو لا يرغبون في إنفاق الأموال للحصول على فرصة للانضمام إلى دورة نقدية مجانًا. الفوز أو الخسارة ، سيتم استنفاد الأرصدة وإعادة تعيينها أسبوعيًا ، ولكن على الأقل يجب أن تلعب الألعاب ، أليس كذلك؟

من ناحية أخرى ، تشبه الجزر التذاكر التي تتلقاها في الممرات إذا نجحت في مواجهة المنافسة. يتم تحويل الاعتمادات إلى جزر فقط إذا كانت النتيجة في نهاية الدورة عندما تنتهي صلاحية المؤقت أعلى من منافسيك ووصلت إلى الحد الأقصى للترتيب.

يمكن استبدال الجزر مثل التذاكر في الممرات مقابل مبالغ نقدية وجوائز مثل تحميل الهاتف المحمول والبيانات ودبابيس الألعاب.

في وضع PLAYBACK ، يمكنك كسب أرصدة عن طريق ربط حسابات التاجر الخاصة بك وتحميل الإيصالات.

على سبيل المثال ، إذا أنفقت P1000 مع تاجر مشارك ، فيمكنك تحميل إيصالك ثم الانضمام إلى الدورة الأسبوعية للتاجر لمحاولة إعادة تشغيل مشترياتك من P100. آليات البطولة هي نفسها حيث لا يسترد أموالهم إلا كبار اللاعبين.

كيفية التشغيل على Rabbit Arcade؟

1. قم بتنزيل واستخدام تطبيق أو محفظة إلكترونية أو نقود إلكترونية أو ألعاب أو خدمة مشاركة مثل Resellee و Zeny و Lazada و Grab و Foodpanda و PayMaya و GCash و Let&39;s EatPH و BuyaniPH و Shopee و Gift3d و TaranaPH و GrabPay و Facebook و Google و Netflix و.

تطبيق rabbit للايفون تطبيق rabbit للتسوق تحميل تطبيق rabbit tunnel تنزيل تطبيق rabbit tunnel تحميل تطبيق rabbit .

تحميل APK النسخة 1.2.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Rabbit Arcade APK 1.2.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.9M