sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط update 2019-06-28

تحميل لعبة صحراء قناص جيش عداد   هجوم Free APK لـ Android

لعبة صحراء قناص جيش عداد   هجوم تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-06-28 بحجم 73M، هذه اللعبة من تطوير Real Action Series ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هجوم الجيش قناص الصحراء هو حول مجنون مقاتلة بندقية مقاتلة في الصحراء ، والقتال من أجل قوتهم اطلاق النار بندقية. الصحراء تتعرض لهجوم الإرهابيين وعليك ككوماندوز عسكري أن تنقذ الصحراء من هذا الهجوم الإرهابي المضاد. أداء كمقاتل بندقية قناص الكوماندوز العسكرية في هذا الهجوم المضاد لعبة قناص مطلق النار. كل ما تحتاجه هو إظهار مهاراتك في إطلاق النار ومتابعة لعبة مقاتلة قنص الصحراء هذه فيما يتعلق بمغامرة رماية قناص مذهلة.

التقط بندقيتك ، وابدأ في إطلاق النار على قناص الصحراء وإثبات نفسك كبطل هجوم الكوماندوز العسكري الحقيقي. واجه تحديات مدهشة مختلفة وفوز بمهام الرماية في الصحراء من خلال مهاراتك في إطلاق النار على قناص الجيش ، وفتح مهام أخرى أيضًا. بدء أعداء الهجوم الإرهابي مع مدافع قنص الصحراء طلقة واحدة بدقة واختيار أفضل الأسلحة بندقية.

تبادل لإطلاق النار والنيران والهجوم على أهداف متعددة في ساحة المعركة قناص الصحراء. هذه هي زمن الحرب الحديثة وتجربة لعبة القتال بالهجوم المضاد للقناص في الصحراء. تتمتع حرب المعركة في نهاية المطاف من هذه اللعبة اطلاق النار بندقية الصحراء قناص محاكاة.

ميزات:

بيئة صحراء واقعية.
الأسلحة الحديثة للحصول على أفضل تجربة اطلاق النار قناص الصحراء.
بعثات العمل -Tillingilling.
الرسومات عالية الجودة لتكون أفضل بندقية مطلق النار.
الضوابط سهلة وسلسة.
الموسيقى الخلفية العظمى والمؤثرات الصوتية.
مستويات ومناطق مختلفة لجعل قتال الصحراء الحقيقي ، مغامرة.
مذهلة HD الرسومات.
، كن هجوما مطلق النار قناص الكوماندوز العسكرية المهنية

لعبة صحراء البرمجة لعبة صحراء عربية صحراء لعبة لمحة لعبة زوايا صحراء لعبه عاصفه صحراء تحميل لعبه صحراء العراق
لعبة سيارات صحراء لعبة حرب صحراء لعبة هجولة صحراء .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة صحراء قناص جيش عداد   هجوم APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 73M