sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2024-01-16

تحميل تطبيق Hakki Free APK للاندرويد

تطبيق Hakki تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v1.0.53 المحدثة بتاريخ 2024-01-16 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Rcell 4G ومتوافق مع هواتف Android 7.0.

مع حقّي يمكنك إجراء مكالمات مجانية وإرسال رسالة. تطبيق Hakki الذي قدمته لك Rcell ، هو تطبيق مجاني للمراسلة ومكالمات الفيديو. يمكنك البقاء على اتصال بأصدقائك وعائلتك بسهولة لأنه سهل الاستخدام ويمكن الاعتماد عليه ولكنه آمن. نحن نبحث باستمرار عن تقنيات جديدة لجعل حياة عملائنا أسهل. يستخدم حقي مجموعة من الأدوات.

يمكننا أن نقول بثقة أن حقّي يوفر حماية آمنة وأنه يستخدم تقنية تشفير متوافقة مع معايير الصناعة لحماية معلوماتك الشخصية. يسعى حقي لسد فجوة التواصل في مجتمعنا لأننا نشعر أن المجتمع ككل يستحق البقاء على اتصال.

التشفير من طرف إلى طرف ، ومكالمات الهاتف ومكالمات الفيديو عالية الجودة ، والرسائل النصية ، بالإضافة إلى مشاركة الملفات والوسائط المتعددة ليست سوى عدد قليل من الميزات التي تمنح تطبيق Hakki قوته وشهرته. علاوة على ذلك ، يمكن لمستخدمي Rcell الاستمرار في استخدام التطبيق حتى عند انتهاء اشتراكهم في الإنترنت.

يمكنك الاستمتاع أكثر بالحياة التي تقدرها بمساعدة حقي. يمكنك الاستمتاع مجانًا إلى الأبد ، عبر الأنظمة الأساسية ، والخصوصية ، والمكالمات الصوتية ، ومكالمات الفيديو ، والمحادثات النصية ، ومشاركة الوسائط المتعددة ، والمكالمات الصادرة.

يمكن للمستخدمين تبادل المحادثات الصوتية والمرئية ، والملصقات ، والمحادثات الجماعية ، والرسائل الصوتية والمرئية الفورية بمساعدة برنامج VoIP والمراسلة الفورية Hakki ، وهو برنامج قادر على العمل عبر الأنظمة الأساسية.

مكالمات فيديو وصوت مجانية قم بإجراء مكالمات صوتية وفيديو فائقة الوضوح أثناء الاستمتاع بمكالمات لا حدود لها. حقّي رائع للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل

يتم تمكين التشفير من طرف إلى طرف افتراضيًا للمكالمات والمحادثات والمحادثات الجماعية ، مما يسمح لك بالتواصل بثقة مع العلم أنه لا أحد ، ولا حتى حقي ، يمكنه قراءة رسائلك الخاصة.

ابدأ الدردشة الجماعية ابدأ محادثة جماعية للحاق بزملاء العمل والعائلات والأصدقاء. نظرًا لمنصة تم إنشاؤها لتسهيل تعاون أعضاء الفريق ، فإن إحدى الميزات المفيدة الأخرى هي عندما يعمل Hakki في الخلفية ، ستتمكن من تلقي المكالمات الواردة وإشعارات الدردشة عبر الإشعارات الفورية.

رسائل نصية مجانية ، لم يكن التواصل أسهل من أي وقت مضى. أرسل رسالة نصية مجانية أو صورة أو ملصق أو GIF أو فيديو مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات الأخرى. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالتواصل ، فإن حقي هو حل رائع.

يمكن لمستخدمي Rcell تسجيل الدخول مباشرةً أو باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بـ Rcell Selfcare ، وهي خاصية أخرى لـ Hakki.

كل هذه الميزات الرائعة متاحة مجانًا ، للبدء ، كل ما تحتاجه هو خطة بيانات أو اتصال إنترنت Wi-Fi. يمكنك الاتصال وإرسال الرسائل النصية وبدء محادثة جماعية وغير ذلك الكثير!.

تنزيل تطبيق hakki .

تحميل APK النسخة 1.0.53 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Hakki APK 1.0.53 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

43 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0