sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوق‏‫لغة حادة‬ update 2020-12-16

تحميل New Furniture Addon 2021 Free APK للاندرويد

تطبيق New Furniture Addon 2021 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-16 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير Box Craft Master CoLtd ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

أثاث Master Mod لـ Minecraft PE ؛ يتطلب هذا التطبيق Minecraft Pocket Edition

وزارة الدفاع للأثاث. تعديل الأثاث لـ Minecraft عبارة عن مجموعة من التعديلات والخرائط المجانية للأثاث. نموذج جديد للأثاث يتيح لك إنشاء ديكورات رائعة داخل المنزل وخارجه. من خلال تعديل الأثاث في ماين كرافت بي ، يمكنك تجهيز مطبخك بأمان واستكماله بمجموعة مطبخ. يمنحك تعديل الأثاث الفرصة لجعل أفكارك تتحقق ، وتظهر نفسك بشكل إبداعي.

بناء غرفة جديدة ومكان للعيش فيه وليس مكان للعيش فيه. قم ببناء غرفة وابدأ في تأثيثها مباشرة بعد تعديل الأثاث. بعد تنزيل التعديل الجديد لـ MCPE ، يمكنك عمل كل ما تريد ، من المطبخ وغرفة النوم والمرحاض وانتهاءً بمكتب أو غرفة ألعاب. أسرة وطاولات وكراسي وأرائك وكراسي بذراعين وأحواض ومواقد وما إلى ذلك. ما هو المطلوب للسعادة؟

إذا كنت لا تريد التفكير كثيرًا وستكون راضيًا عن التصميم الجاهز للشقق والمنازل ، فعليك الانتباه إلى الأقسام التي تحتوي على الخرائط. يحتوي هذا التطبيق على خريطة مع أثاث لـ MCPE. رتب الخريطة بأثاث ذي ديكورات جاهزة والعب مع الأصدقاء. وإذا قمت بتثبيت خريطة أثاث وأثاث حديث ، فستكون أكثر برودة وأكثر متعة.

يعد تصميم المنزل جزءًا مهمًا من طريقة اللعب. قم ببناء وتزيين منزلك في Minecraft PE بالطريقة التي تريدها ، وشارك النتائج مع أصدقائك. وعندما يشعر أحد تعديل الأثاث بالملل ، لا تنسَ العودة إلى التطبيق ، لأنه يوجد به العديد من التعديلات والخرائط الجديدة جنبًا إلى جنب مع الأثاث.

---- تنصل ----
Shader mod for minecraft هو تطبيق غير رسمي لماين كرافت. لا ينتمي هذا التطبيق إلى Mojang AB واسم Minecraft وعلامة Minecraft وجميع ممتلكات Minecraft هي ملك Mojang AB أو مالكها المحترم. وفقًا لـ.

new furniture design new furniture design 2023 new furniture stores near me new furniture smell new furniture gallery new furniture smell toxic
new furniture house new furniture world new furniture for you .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل New Furniture Addon 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

50 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M