sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-10-26

تحميل Cleaner Master - Phone Booster Free APK للاندرويد

تطبيق Cleaner Master Phone Booster تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.21 المحدثة بتاريخ 2021-10-26 بحجم 19M، هذا التطبيق من تطوير xindonghuyu ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Clean Master هو تطبيق تسريع يعتمد على التكنولوجيا ومخصص ؛ إنه يساعد هواتف Android على حل مشكلات مثل تنظيف المستندات غير المرغوب فيها الكبيرة ، ووضع حد للتطبيقات من إعادة التشغيل باستمرار أثناء إجراء العمليات في الخلفية ، وتعطل وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ، وحتى ارتفاع درجة الحرارة. يركز Clean Master على الحفاظ على عمل جهازك كما لو كان جديدًا!

✨ مميزات برنامج Clean Master:

★ تنظيف الملفات غير المرغوب فيها: التطبيق قادر على تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت غير المرغوب فيها باستخدام تحليل البيانات الضخمة. ، وتنظيف التطبيق بنقرة واحدة وملفات النظام غير المهمة لتحرير مساحة على الجهاز بالكامل.

★ التسريع: يوفر التنظيف الذكي القدرة على تحرير الذاكرة وتحسين سرعة تشغيل الهواتف.

★ موفر البطارية: يحدد موقع التطبيقات غير النشطة ذات الاستهلاك العالي للطاقة ويعطلها. تحقق من حالة البطارية وقم بتنشيط العديد من ميزات توفير الطاقة بنقرة واحدة. يطيل من مدة الاستعداد حتى 70٪ ويحسن من صحة البطارية واستخدامها.

★ مبرد وحدة المعالجة المركزية: يوفر مبرد وحدة المعالجة المركزية تحليلًا معمقًا لتطبيقاتك لتقليل استهلاك وحدة المعالجة المركزية ، من أجل منع الهاتف من السخونة ، وتحقيق عملية أكثر سلاسة.

★ الأمان: نقرة واحدة لاكتشاف ثغرات الهاتف والإعلانات الضارة والتطبيقات التي تسرق البيانات الخاصة بشكل ضار على مدار الساعة.

★ أمان WiFi: مسح ذكي لشبكات WiFi المحيطة لضمان أمان WiFi في بيئة عامة.

★ تنظيف خاص للتطبيقات الاجتماعية: فحص متعمق للصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو والمستندات الأخرى التي تم إنشاؤها في تشغيل التطبيقات الاجتماعية ، مع القدرة على إزالة المستندات غير المفيدة والنسخ الاحتياطي للمستندات القيمة.

★ إدارة التطبيقات: إدارة ذكية لحالة التطبيق مرتبطة بحذف دفعة ونسخ احتياطي للتطبيقات.

Clean Master أكثر موثوقية!

✔ موجه نحو الخدمة: يركز على حل مشكلة توافق طرازات.

clean master android clean master gratuit clean master christian joyce clean master avis clean master pc clean master android gratuit
clean master apk clean master ultra clean master formation .

تحميل APK النسخة 1.0.21 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Cleaner Master - Phone Booster APK 1.0.21 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 19M