sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-10

تحميل Dj Remix Mix Beat Maker Drum Pads Music APK

تطبيق Dj Remix Mix Beat Maker Drum Pads Music تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.1.2 المحدثة بتاريخ 2021-05-10 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير social app471 ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Dj Remix ، Mix ، Beat Maker ، Drum Pads ، Music Player هو برنامج خلط افتراضي DJ وسهل الاستخدام ، ويوفر بعض الأغاني في اللعب مع دعم المعادل. يمكنك إضافة قائمة تشغيل من بطاقة sd أو قائمة التشغيل الافتراضية (MP3). يسمح لك بتشغيل الموسيقى لتصبح DJ محترف

دي جي ساوند ميكسر ستوديو - دي جي ريميكس ميوزيك بلاير لديه مجتمع واسع بشكل غير عادي لمشروع مفتوح المصدر ، يشمل الموسيقيين المؤدين ، مدمني C ++ ، دي جي الهواة ، مذيعي راديو الإنترنت ، والمستخدمين العاديين. يحتوي Mix Wiki على معلومات مفيدة للمستخدمين والمطورين والفنانين ، وقد تم تلخيصه في الفئات أدناه.

يدمج DJ Remix ، Mix ، Beat Maker ، Drum Pads ، Music Player الأدوات التي يحتاجها منسقو الموسيقى لأداء مزيج مباشر مبتكر مع ملفات الموسيقى الرقمية. سواء كنت DJ جديدًا مع كمبيوتر محمول فقط أو قائمة أسطوانات ذات خبرة ، يمكن لـ Mix دعم أسلوبك وتقنيات المزج.

يساعدك DJ Sound Mixer Studio - Dj Remix Music Player في العثور على المسار التالي المثالي من مكتبتك. استخدم المزامنة الرئيسية لتتناسب مع وتيرة وأربعة أغانٍ من أجل المزج السلس.

الصناديق وقوائم التشغيل
فرز الموسيقى بالطريقة التي تريدها. استخدم قوائم التشغيل لتخطيط مجموعتك واستخدم الصناديق لبناء نظام التصنيف الخاص بك.

بحث وفرز
ابدأ الكتابة للعثور على المسار الذي تفكر فيه ، أو تضييق بحثك على علامة معينة. قم بفرز جدول المكتبة بشكل هرمي بعلامات متعددة في نفس الوقت. أضف دورك الفريد إلى المسارات مع المؤثرات الصوتية. كن مبدعًا من خلال ربط تأثيرات متعددة معًا ولف كل مقابضها

تسجيل
قم بتسجيل مزيجك المباشر إلى تنسيقات WAV و FLAC أو تنسيق Ogg Vorbis بدون فقدان ، مع تمكين تسجيل MP3 بواسطة مكتبة LAME المنفصلة. يتم أرشفة التسجيلات تلقائيًا في المكتبة للوصول السريع.

يتم ضبط ارتفاع صوت الأغنية تلقائيًا عند تحميل سطح السفينة بحيث تحافظ مجموعاتك على مستوى صوت ثابت. دي جي ساوند ميكسر ستوديو - دي جي ريميكس ميوزيك بلاير يقرأ علامات ReplayGain.

dj remix rap dj remix paling santuy bikin tentram dj remix diam's dj remix mp3 dj remix all night dj remix song
dj remix télécharger dj remix factory fireball dj remix funk .

تحميل APK النسخة 1.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Dj Remix Mix Beat Maker Drum Pads Music APK 1.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 13M