sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-15

تحميل ايجار سياراتRent80 Free APK للاندرويد

تطبيق ايجار سياراتRent80 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v2.0.2 المحدثة بتاريخ 2024-03-15 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Booking70 - Flights Hotels Rental Cars ومتوافق مع هواتف Android 8.0.

تأجير السيارات في الميزانية من تأجير السيارات. احصل على تأجير سيارات رخيصة. هل تحتاج إلى استئجار سيارة أثناء التنقل؟ يساعدك تطبيق ايجار سيارات - Rent80 على البحث والمقارنة والحصول على أفضل العروض على أسعار تأجير السيارات من أكثر من 100 شركة تأجير سيارات حول العالم. احصل على عروض من جميع شركات تأجير السيارات الكبرى مثل Urent, avis, enterprise car rental, carasti rent a car, ekar, europcar, السيارات, ezhire car, indigo rent a car, invygo, national car rentals, اوبر, selfdrive, sixt, thrifty, udrive, آيفس ,انفيجو, alamo rent a car, ايكار,درايڤ, budget car rental,المفتاح لتأجير السيارات ,الوفاق لتأجير ,السيارات ,تلقاني, وغيرها الكثير. نحن نقدم أسرع وأسهل طريقة لحجز تأجير السيارات منخفضة التكلفة في أي وقت.

سيسمح لك تطبيق Rent a Car الخاص بنا بمقارنة واستئجار سيارة وفقًا لاحتياجاتك. قارن من بين أكثر من 1500 شركة لتأجير السيارات واستأجر سيارة لرحلتك القادمة في واحد من أكثر من 7800 موقع حول العالم. ما عليك سوى تحديد التاريخ والوقت وإدخال موقعك في تطبيقنا لتأجير السيارات بميزانية محدودة. ستحصل على أفضل عروض تأجير السيارات الرخيصة في الموقع.

يمكنك اختيار تأجير السيارات من المجموعة الواسعة. لدينا جميع أنواع فئات السيارات مثل ميني ، واقتصادي ، وقياسي ، وقابل للتحويل ، و SUV ، ومضغوط ، وميني فان ، وفان ، و 4 × 4 ، وسيارات تأجير فاخرة ، و 7 مقاعد ، و 9 مقاعد ، وما إلى ذلك مما يجعلنا شريكك المثالي في السفر. احصل على عروض تأجير السيارات الشهرية الحصرية وصفقات تأجير السيارات الأسبوعية من خلال تطبيق تأجير السيارات الخاص بنا. لدينا أسطول كبير من المركبات ، من الاقتصادية إلى تأجير السيارات الفاخرة ، يجعلنا أحد تطبيقات تأجير السيارات الصديقة للميزانية.

لماذا استخدام تطبيق تأجير السيارات لحجز سيارة؟
➤ يمكنك مقارنة الأسعار والتأكد من حصولك على أفضل صفقة سيارات منخفضة التكلفة.
➤ نحن نقدم السيارات من جميع كبار مقدمي الخدمات مثل Urent, avis, enterprise car rental, carasti rent a car, ekar, europcar, السيارات, ezhire car, indigo rent a car, invygo, national car rentals, selfdrive, اوبر, sixt, thrifty, udrive, آيفس ,انفيجو, alamo rent a car, ايكار,درايڤ, budget car rental,المفتاح لتأجير السيارات ,الوفاق لتأجير ,السيارات ,تلقاني ,ذيب لتأجير ,كروة ,يلو إلخ.
➤ خيار التصفية المتقدم لتصفية واختيار تأجير السيارة المثالي. من المؤكد أنك ستجد السيارة المناسبة التي تناسب احتياجاتك.
➤ سهولة الحجز لتأجير السيارات شهريًا وأسبوعيًا.
➤ أقصى خصومات عند استئجار سيارة لفترة طويلة.
➤ يساعدك خيار تأجير السيارات القريب مني في العثور على أقرب عروض تأجير السيارات.

فما تنتظرون؟ قم بتنزيل التطبيق وحجز سيارة الآن!.

ايجار سياراتRent80 .

تحميل APK النسخة 2.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ايجار سياراتRent80 APK 2.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

43 visibility 0 - 0 android أندرويد 8.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0