sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-08-22

تحميل True Friends Quizquestions for best friends quiz APK

تطبيق True Friends Quizquestions for best friends quiz تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v0.33 المحدثة بتاريخ 2020-08-22 بحجم 7.8M، هذا التطبيق من تطوير rJ ROCKS ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تعرف حقًا من هو صديقك الحقيقي؟

إذا كنت تتساءل عن العثور على أفضل الأصدقاء المزيفين والأصدقاء الحقيقيين؟ إذا كنت إذن أصدقاء حقيقيين ، يكون لديك أفضل الأصدقاء ، ويختبر الأسئلة وأيضًا حساب نسبة الحب بالاسم وأيضًا نسبة كراهية العدو بالنسبة لك.

سوف تتعلم المزيد عن الأصدقاء والأعداء والأصدقاء المزيفين من خلال موجز مسابقة الأصدقاء الحقيقيين هذا ، كما أن لديها آلة حاسبة للحب الحقيقي لحساب نسبة الحب.

تحتوي لعبة الاختبار هذه للأصدقاء أيضًا على أسئلة لأفضل الأصدقاء مسابقة تحسب النسب المئوية للكراهية مثل آلة حاسبة الكراهية وأفضل أعداء داخل دائرة أصدقائك.في لعبة اختبار الصداقة هذه ، هناك أيضًا أسئلة عن ألعاب اختبار الحب مع أفضل اقتباسات أصدقاء مزيفة.

المزيد عن اختبار الأصدقاء الحقيقيين:

تحتوي لعبة اختبار مقياس الحب هذه على أسئلة اختبار صداقة بسيطة وسهلة واقتباسات عن أصدقاء مزيفين في أسفل الصفحة وتساعدك على العثور على اختبار توافق الحب لاختبار الحب الحقيقي.
هذا الاختبار هو فقط لمعرفة الحب الحقيقي وغير المشروط ويذكرك بأفكار الحب الخاصة بك وستفهم بشكل أفضل هل يحبني أم لا؟
يحتوي اختبار الصداقة الحقيقي هذا أيضًا على آلة حاسبة للحب الحقيقي وآلة حاسبة للكراهية في النتيجة وتساعد على فهم أصدقائك بشكل أفضل.

هذا التطبيق هو فقط لغرض التسلية والترفيه.
يحتوي على اختبار صداقة حقيقي وأسئلة Bff لأفضل أصدقاء. يحتوي تطبيق اختبار bff هذا على أفضل الأسئلة لأفضل أصدقاء مسابقة للعثور على اختبار التوافق لاختبار صداقة حقيقي. يجد تطبيق اختبار الصداقة BFF اختبار الحب بين أفضل أصدقائك. أجب عن أسئلة اختبار BFF لإيجاد التوافق بينك وبين BFF.

يتم تطوير اختبارات الأصدقاء هذه بطريقة تجعلك تعرف صديقك المثالي لأنه يحتوي أيضًا على اختبار bff مع اختبارات واقتباسات صداقة حقيقية.

هل تريد أيضًا معرفة الأشخاص المزيفين من حولك؟

ستتكون من 7 أسئلة مزيفة فريدة من نوعها وأيضًا.

true friends traduction true friendship true friends quotes true friendship quotes true friends bring me the horizon true friends are never apart maybe in distance but never in heart
true friends bmth true friends dying light 2 true friends are like stars .

تحميل APK النسخة 0.33 المجانية Free Download

يمكنك تحميل True Friends Quizquestions for best friends quiz APK 0.33 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.8M