sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-10-18

تحميل Rose Blackpink Wallpaper HD Free APK للاندرويد

تطبيق Rose Blackpink Wallpaper HD تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2023-10-18 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير wallpapersultranet | Wallpaper HD 4K Wallpaper ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

إليك خلفيات Rose و Roseanne Park Photos لجعل هاتفك رائعًا!. تحقق من المجموعة الرائعة من خلفيات Roseanne Park ، الصور ، الصور وصور Rose Blackpink. استكشف وقم بتنزيل صور وخلفيات Rose Blackpink الأعضاء المفضلة لديك ، وصور ، وخلفية Rose Blackpink لهاتفك للجوال والهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

ميزات التطبيق:
• الكثير من مجموعة Rose Blackpink للجدران
• بمجرد تحميل خلفيات يمكن استخدامها في وضع عدم الاتصال
• روزان بارك للجدران ومجموعة صور روز بلاكبينك
• خيار تنزيل أي ورق حائط لحفظه في المعرض
• الأكثر شعبية مجموعة خلفيات أعضاء Rose Blackpink
• مع فئات كل روزان بارك للجدران
• صور عالية الجودة روزان بارك
• خيار القطع اليدوي لورق الحائط تحت شاشتك
• خيار البحث للعثور بسهولة على أي نوع من ورق الحائط
• الخيار لتعيين خلفية قفل الشاشة والشاشة الرئيسية وكلاهما
• منتجات Blackpink لتسوق المنتجات اللطيفة (Blackpink Merch)

تعرف على روز (روزان بارك)
روزان بارك (من مواليد 11 فبراير 1997) ، اشتهرت باسم روزي (الكورية: 로제) ، يمكن أن تكون مغنية وراقصة كورية ونيوزيلندية مقرها أساسًا في دولة آسيوية ولدت في نيوزيلندا وترعرعت في أستراليا ، وقعت روزي مع كوريا الجنوبية تصنيف YG بعد اختبار مشارك في عام 2012 ، تدرب هناك لمدة أربع سنوات. ظهرت لأول مرة كعضو في مجموعة Blackpink للسيدات التي شكلتها YG التحويل في أغسطس 2016.

في مارس 2021 ، أنشأت روزي أول ظهور منفرد لها مع ألبومها الفردي R. باع الألبوم 448،089 نسخة في أسبوعه الأول ، وهو الأفضل لموسيقية كورية. حققت الأغنية المنفردة الرئيسية On the Ground نجاحًا مشابهًا ، حيث تصدرت علامة العالم مائتي وجاءت في المرتبة العاشرة في الدولة الآسيوية.

ولدت Roseanne Park (الكورية: 박채영 ؛ Park Chae-young) في 11 فبراير 1997 في الميناء ، نيوزيلندا ، لأبناء كوريا الجنوبية المهاجرين. لديها شقيقته الكبرى. في عام 2004 ، كانت روزي وعائلتها في السابعة من عمرها عاطفية في ملبورن ، أستراليا. التحقت روزي في البداية بمدرسة كيو إيست التي تخرجت في عام 2009 ، حيث التحقت بمدرسة كانتربري الثانوية للبنات في ملبورن لتعليمها الثانوي. بدأت في الغناء وتعلمت العزف على الآلات الوترية والبيانو عندما كانت طفلة صغيرة وعزفت في جوقات الكنيسة.

تدربت روز في YG لمدة أربع سنوات قبل أن يتم اكتشافها لأن العضو الأخير في مجموعة Blackpink للسيدات في الشهر الميلادي الثاني والعشرين ، 2016. كانت آخر عضوة يتم اكتشافها من بين الأربعة. ظهرت المجموعة لأول مرة في الثامن من أغسطس 2016 ، مع وضع الألبوم الواحد ، الذي أدى إلى ظهور الأغنيتين الرئيسيتين Whistle و Boombayah.

من خلال مقابلة إذاعية ، استشهدت المغنية بزميلتها الكبيرة تاي يانغ من فرقة ضخمة بانغ كنموذج مهمة في مسيرتها الموسيقية. فكرت روزي أيضًا في المغنية الأمريكية توري كيلي كمفهوم تجاه نوع الموسيقى الخاص بها. تلقى صوت روز اعترافًا في تجارة الكيبوب بأخشابه الصوتية المميزة ، بعد ظهورها لأول مرة كعضو في Blackpink. بعد أداء روزي في الحلقة المنتسبة لزوجين رائعين ، أعلن لاصق مغني كوري جنوبي ، استشهدت به روز كنموذج موسيقي ، أن صوت روزي مميز ، إنه نوع من الأصوات المحببة.

تطبيق ROSE BLACKPINK WALLPAPER HD مجاني إلى الأبد لمحبي BLACKPINK ، لذا قم بالتثبيت واستمتع الآن! 🖤 ​​

⚠️ إخلاء المسؤولية:
جميع خلفيات Rose Blackpink أو صور Roseanne Park المتوفرة في التطبيق مجانية ويذهب رصيدها إلى أصحابها. هذه الصور أو الخلفيات مرخصة بموجب ترخيص Creative Commons Zero (CC0). يرجى الاتصال بنا على teamwallpapersultra.net إذا وجدت أي صورة أو ورق حائط ينتهك أي قواعد وسنقوم بإزالتها..

rose blackpink cute rose blackpink tekenen rose blackpink 2023 rose blackpink solo rose blackpink weight rose blackpink outfits
rose blackpink gif rose blackpink 2024 rose blackpink birthday .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Rose Blackpink Wallpaper HD APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0