sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-12-10

تحميل Rotation control - Ultimate screen orientation APK

تطبيق Rotation control Ultimate screen orientation تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-12-10 بحجم 7MB، هذا التطبيق من تطوير SOLAR Joint Stock Company ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

من السهل تحديد اتجاه الشاشة ويمكنك تكوين دورات مختلفة لكل تطبيق على هاتفك. قم أيضًا بتدوير دوران شاشة القفل كما تريد دون الاعتماد على التحكم الافتراضي في الدوران للجهاز.

التحكم في الدوران - يعد توجيه الشاشة النهائي ، وتدوير شاشة القفل ، والتحكم النهائي في الدوران عنصر تحكم فعال للغاية في دوران الشاشة. يعد الانتقال المفاجئ لاتجاه الشاشة من الوضع الرأسي إلى الوضع الأفقي عند قراءة مقال مثير للاهتمام في السرير أحد أكبر المضايقات التي تأتي مع الهاتف الذكي. لحسن الحظ ، يمكن أن يساعدك تدوير الشاشة هذا - التدوير التلقائي ، والتبديل الرأسي ، وتطبيق التحكم في الدوران النهائي في تخفيف هذا الإزعاج.

التحكم في دوران الشاشة بشكل خاص ، سيسمح لك التحكم النهائي في الدوران بالتحكم في شاشة هاتفك المحمول. من المريح جدًا لك قفل اتجاه الشاشة عبر الأزرار الموجودة على لوحة الإشعارات (لوحة التدوير). التحكم في الدوران - يساعدك توجيه الشاشة النهائي على تدوير وقفل اتجاه الشاشة بسهولة عبر الأزرار الموجودة على لوحة الإشعارات (لوحة التدوير).

التحكم في الشاشة - التحكم في الدوران ، يعد Spin rotate طريقة رائعة لتدوير الشاشة بنقرة واحدة فقط مع اختيارك أو على لوحة Rotation. The Rotator: التحكم في دوران الشاشة النهائي ، يساعدك تطبيق التحكم في التدوير النهائي أيضًا على قفل دوران الشاشة في أي اتجاه عن طريق وظيفة تدوير الشاشة وأيضًا فرض التوجيه التلقائي لكل تطبيق محدد على الجهاز. يمنحك تطبيق التحكم في دوران الشاشة أيضًا العديد من الخيارات فيما يتعلق بالاتجاهات.

وضع التحكم في اتجاه الشاشة ودوران الشاشة ، وضع قفل الشاشة:

الدوران التلقائي: قم بالتدوير بناءً على جهاز استشعار.
الوضع الرأسي: الشاشة في اتجاه عمودي.
الوضع الرأسي (عكسي): يتم تثبيت الشاشة عموديًا في الاتجاه المعاكس للصورة العادية
الوضع الرأسي (المستشعر): يدور تلقائيًا إلى اتجاه رأسي بناءً على جهاز استشعار.
أفقي: الشاشة في.

rotation control pro apk rotation control apk rotation control rotation control clutch bosch rotation control apk uptodown rotation control app
rotation controlatérale du tronc rotation control apk for iphone rotation control pro .

تحميل APK النسخة v1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Rotation control - Ultimate screen orientation APK v1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

7,081 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 7MB